عادي

نهيان بن مبارك يتوج الفائزين بكأس رئيس الدولة للغولف

21:19 مساء
قراءة دقيقتين
نهيان بن مبارك وفاهم القاسمي يتوسطان الفائزين

توج الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، راعي بطولة كأس صاحب السموّ رئيس الدولة للغولف، الفائزين بالبطولة، التي اختتمت أمس الأول الثلاثاء بملاعب نادي أبوظبي للغولف بالعاصمة أبوظبي، بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد الإماراتي للغولف.

وأكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن قيادتنا الرشيدة تحرص على توفير كافة متطلبات النجاح لأبنائها وبناتها بكافة المناشط التي يتواجدون فيها، وأشاد برياضة الغولف التي تشق طريقها بثبات نحو المنافسة الإقليمية والقارية، مشيراً إلى أن اللعبة تشهد انتشاراً واسعاً بين الشباب من الجنسين، كما تطور مستواها بشكل لافت، وأصبح لها تواجد فعّال في الكثير من المنافسات المحلية والخارجية.

وتوج أحمد سكيك بطلاً لكأس رئيس الدولة بعد أن احتل المركز الأول ونال الكأس الغالية بمجموع 149 ضربة، وتوج محمد درويش بطلاً لمنافسات النت، وفاز جوشن سلفراج بالمركز الأول في فئة النخبة.

وتم تخصيص مسابقة للاعبين (الكبار) من الرعيل الأول، وفاز بالمركز الأول بمنافسات الجروس سعيد المالك، وفاز بمنافسات النت اللاعب سلطان عبد العلي.

وفي منافسات الشباب تحت 18 سنة، فاز بالمركز الأول بمنافسات الجروس اللاعب راشد النقبي، وعلى صعيد منافسات الفتيات فازت علياء العمادي بالمركز الأول، وفي منافسات الضربات الأطول والأقرب للحفرة على مستوى البنين والفتيات، فاز بالمركز الأول بمنافسات الضربة الأطول بفئة الرجال اللاعب خالد يوسف، وبمنافسات الأقرب للحفرة فاز بالمركز الأول اللاعب ياسر المرزوقي، والأطول بفئة الشباب اللاعب علي عادل سعيد، وبمنافسات الفتيات للضربة الأطول احتلت المركز الأول اللاعبة انتصار الريش وبمنافسات الضربة الأقرب للحفرة علياء العمادي.

وحرص اتحاد اللعبة على إقامة بطولة خاصة للصغار «صقور المستقبل» والتي شهدت مشاركة أكثر من 20 لاعباً ولاعبة لم تتجاوز أعمارهم 12 ربيعاً، وفي منافسات اللاعبات فازت بالمركز الأول لطيفة الجسمي.

وحرص اتحاد اللعبة على تكريم النجم الواعد نهيان بن ذياب بن سيف آل نهيان لحرصه على المشاركة الإيجابية بجميع البطولات من 5 سنوات وهو بعمر لم يتجاوز العشر سنوات.

وأعرب الشيخ فاهم القاسمي عن سعادته بالنجاحات التي حققتها البطولة، ووجه شكره وأسرة اتحاد الغولف إلى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على رعايته الكريمة للبطولة التي تحمل اسماً غالياً على الجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a6xahk5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"