عادي

الموارد البشرية لحكومة دبي تطلق مختبراً لرفع مستوى السعادة الوظيفية

00:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

انطلاقاً من حرص دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي على رفع مستوى السعادة الوظيفية للموظفين، وتحسين ظروف بيئة العمل، أطلقت الدائرة مختبراً، يشارك فيه موظفو الدائرة بأفكارهم ومقترحاتهم التي تهدف إلى ضمان التطوير المستمر لأدوات وأساليب العمل بشكل يساعد على رفع مستويات السعادة، ويقدم ابتكارات تقدم الجديد للموظفين.

يعمل المختبر خلال شهر الابتكار بشكل يومي، حيث وفرت الدائرة مساحة مناسبة للموظفين يمكنهم الوجود فيها في الأوقات التي تناسبهم، بما لا يتعارض مع إنجاز العمل اليومي، بحيث يمكن لأي مجموعة من الموظفين سواء كانوا يعملون في نفس القسم أو نفس الإدارة أو كانوا من عدة إدارات يرغبون في تقديم مقترحاتهم، حيث تتوافر لهم أدوات الابتكار ووسائل العرض المختلفة.

يدير المختبر فريق سعادة موظفي الدائرة الذي يشجع الموظفين على المشاركة، ويقوم بجمع المقترحات من جميع الموظفين وتنفيذها بالسرعة الممكنة، كما يستقبل المقترحات بمختلف الوسائل التي يقدمها الموظفون من خلال الوجود في المختبر أو عبر الاتصال المباشر أو البريد الإلكتروني.

وقال عبد الله الفلاسي، مدير عام الدائرة: «إن المختبر يقدم طريقة للتواصل بين الموظفين بشكل سريع وفعال، وبدون قيود كما يساعد على توصيل الأفكار والمقترحات بشكل يومي».

وأضاف أن جميع الأفكار التي يتم تجميعها عبر المختبر، سيقوم فريق سعادة الموظفين بالإطلاع عليها واتخاذ القرار المناسب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/96cj5h32

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"