عادي
خلال استقباله وفداً من البنك

النعيمي يكرّم «دبي الإسلامي» ويثني على دعمه للأعمال الخيرية

13:39 مساء
قراءة دقيقتين
النعيمي يستقبل الوفد بحضور عمار بن حميد
استقبل صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، في مجلسه بالديوان الأميري صباح الخميس، وفد بنك دبي الإسلامي، برئاسة نواف عبدالله الريسي، رئيس خدمات الدعم المجتمعي في البنك.
واطّلع صاحب السموّ حاكم عجمان وسموّ ولي عهده، من رئيس الوفد على عدد من مشاريع البنك الاقتصادية والمشاريع الخيرية والإنسانية، ودور قسم خدمات الدعم المجتمعي بالبنك في دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية بتنفيذ مشاريع متنوعة في الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة.
وشكر رئيس خدمات الدعم المجتمعي في البنك، سموّهما، على دعمهما المتواصل للأعمال الخيرية والانسانية. لافتاً إلى دور البنك في المشاركة في الأعمال الخيرية بالإمارة، كونه أحد الشركاء الاستراتيجيين الداعمين لـ«مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي الخيرية»، وحرصه على المشاركة في تنفيذ توجيهات سموّه ضمن مبادراته المجتمعية التي تسعى إلى تسهيل الحياة لمواطني الإمارة ولمساعدة الأسر المتعففة بالإمارة، وتلبية متطلبات الحياة الكريمة لذوي الدخل المحدود والأسر المستحقة للخدمات الإنسانية والاجتماعية.
واستمع الوفد إلى توجيهات صاحب السموّ حاكم عجمان، الذي أثنى على دعمهم المتواصل للأعمال الخيرية التي تتبناها المؤسسة، وبقية المؤسسات الخيرية الأخرى كهيئة الأعمال الخيرية العالمية، وجمعية الإحسان الخيرية.
وكرم سموّه، البنك، لدعمه الأعمال الخيرية.
حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، ويوسف محمد النعيمي، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة، وسالم سيف المطروشي، نائب مدير ديوان الحاكم، وعدد من كبار المسؤولين في الإمارة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddxtfrd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"