عادي
عودة فيصل عبدالله إدارياً وجابر مدرباً للحراس

18 لاعباً في قائمة «أبيض الصالات» لوديتي الكويت

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
جابر محمد يوسف - فيصل عبدالله محمد

الشارقة: عصام هجو

اعتمدت اللجنة التنفيذية لكرة الصالات برئاسة عبد الملك جاني، قائمة منتخب الإمارات لكرة الصالات التي ضمت 18 لاعباً ضمن تحضيرات «أبيض الصالات» لمواجهة الأزرق الكويتي يومي 5 و7 مارس الجاري.

وينطلق إعداد منتخب الإمارات يوم الاثنين المقبل في ملعب صالة نادي البطائح بإشراف المدرب الوطني بدر الزرعوني والمدرب الهولندي من أصول مغربية خالد حمداوي مساعد المدرب.

وضمت القائمة 6 لاعبين من نادي مليحة هم: محمد عبيد ووليد بشر وعلي الخمري ومحمد جاسم وحمد حيدر ومحمد مصطفوي، و4 لاعبين من نادي البطائح هم: عبدالله الفلاسي وراشد عبيد وماجد المعيني ومحمد علي الريسي، و3 لاعبين من الشارقة هم: راشد الهنائي وأحمد خليل الحوسني ومحمد عبدالله الجسمي «البحري»، و3 لاعبين من خورفكان هم: عبدالله الحوسني وخالد الشوكة وأحمد الشحي، ولاعبين اثنين من اتحاد كلباء هما حمد حسن البلوشي وحمد علي الزعابي.

وشهد التشكيل الجديد عودة أول إداري ل«الأبيض» وهو فيصل عبدالله محمد عميد الإداريين في اللعبة، وعودة المخضرم جابر محمد يوسف، وهذه المرة مدرباً للحراس بعد مشاركات عديدة وسابقة حارساً للمرمى، ولطفي محمد لطفي سكرتيراً للمنتخب.

وأوضح خميس الشامسي مشرف المنتخبات الوطنية: «هناك أسماء جديدة لأول مرة تدخل قائمة المنتخب في حلته الجديدة وفي مقدمة اللاعبين الجدد محمد مصطفوي وأحمد الشحي وحمد حيدر وعلي الخمري وعبدالله الجسمي وماجد المعيني وحمد الزعابي ووليد بشر، إلى جانب محمد علي الريسي الذي تم اختياره في مرة سابقة قبل أن يتم استبعاد بعض الأسماء من القائمة التي سافرت إلى الكويت».

وتابع: «يتضح من القائمة أنها ركزت بالمناصفة بين اللاعبين صغار السن الذين يشاركون لأول مرة ولاعبي الخبرة وأبرزهم الثنائي الشقيق محمد وراشد عبيد وعبدالله الحوسني، وضمت القائمة لاعبين من منتخب الإمارات للشاطئية هما وليد بشر من فريق مليحة ومحمد عبدالله الجسمي من فريق الشارقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/455v2ses

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"