عادي

5 مباريات في انطلاق الجولة 18 من الدوري العراقي

12:35 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق الخميس، مباريات الجولة الـ18 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة خمس مواجهات في ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات.
ويلتقي فريق نفط الوسط مع جاره فريق القاسم على ملعب «النجف الأولمبي»، حيث يرغب الفريقان في كسب نقاط المباراة الثلاث، فنفط الوسط الذي يشرف على تدريبه المدرب الشاب سامر سعيد، يريد أن يحقق الفوز بعد سلسلة من الهزائم والتعادلات، بينما يبتهج فريق القاسم بفوزه المفاجئ على فريق النفط في الجولة الماضية.
ويتقابل فريق الديوانية مع ضيفه فريق الكهرباء على ملعب «كربلاء الدولي»، والفريقان يسعيان إلى تحقيق الفوز من أجل تعويض ما فاتهما في الجولة السابقة، حيث خسرا أمام كربلاء والشرطة بنتيجة واحدة 1 ـ 3.
ويلعب فريق الحدود مع ضيفه فريق دهوك على ملعب «الشعب الدولي» في العاصمة بغداد، وكلاهما مبتهج بما حققه في الجولة المنصرمة، حيث تعادل الحدود مع الزوراء وكان قريباً من تحقيق الفوز، بينما حقق دهوك فوزاً كبيراً على نفط ميسان 3-1، لذلك ستكون هذه المباراة خاضعة لكل التوقعات، لا سيما أن لاعبي الحدود تلقوا الكثير من البطاقات الصفراء في المباراة السابقة؛ الأمر الذي سيؤدي إلى غياب بعضهم عن اللقاء.
كما يلعب فريق النجف مع ضيفه فريق أربيل على ملعب «النجف الأولمبي»، ويحاول النجف استغلال عاملي الأرض والجمهور، فضلاً عن الوضع غير الطبيعي الذي يعانيه أربيل في تحقيق نتيجة الفوز، لا سيما أنه قدّم مباراة كبيرة أمام نفط الوسط في الجولة الماضية، بينما سيجتهد أربيل لغرض تجنّب الوقوع في فخ الخسارة.
آخر المباريات ستجمع فريق الشرطة مع ضيفه نفط ميسان على ملعب «الشعب الدولي»، والشرطة الطامح إلى تصدر فرق الدوري، سيدخل المباراة بخيار الفوز فقط، وهو مؤهل لذلك بسبب قوته الهجومية الضاربة، وإن كان سيفتقد لقائده علاء الزهرة المحروم مباراتين من قبل لجنة الانضباط، بينما يحاول لاعبو نفط ميسان تجنّب الخسارة بكل السبل، وإن كان هذا الأمر بات صعباً للغاية عليهم، بسبب ارتفاع الحالة المعنوية للاعبي فريق الشرطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyv952pk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"