عادي

52 مليوناً موازنة «النعيمي الخيرية» لعام 2023

01:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

اعتمد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، موازنة المؤسسة والمراكز التابعة لها للعام 2023 والتي تقدر ب 52 مليون درهم.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع مجلس أمناء المؤسسة بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي نائب رئيس مجلس الأمناء، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، والدكتور عبدالله الأنصاري، وأحمد الغملاسي الشامسي، وحمد تريم الشامسي أعضاء مجلس الأمناء، وطارق العوضي مدير عام المؤسسة. وأثنى سمو الشيخ عمار بن حميد، في مستهل الاجتماع الذي عقد في ديوان الحاكم أمس، على جهود أعضاء مجلس الأمناء، مشيداً بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة إلى المواطنين في إمارة عجمان.

وشدّد سموه على ضرورة التركيز على سياسة المساعدات الداخلية، وتفعيل الشراكات المجتمعية مع الجمعيات والهيئات الخيرية تنفيذاً لتوجهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بتعزيز مفهوم مساعدة الآخرين كقيمة إنسانية للوصول إلى أكبر شريحة من المواطنين وتبني مشاريع خدمية مجتمعية تدعم الفئات المستفيدة.

واستعرض الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، كما اعتمد سموه لائحة المساعدات الداخلية، واطّلع على التقرير السنوي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، إضافة إلى التقرير السنوي للمؤسسة 2022، حيث بلغ عدد المستفيدين 10178 مستفيداً، فيما وصل إجمالي المبلغ المصروف 39,802.591 درهماً. كما اطّلع سموه على مقترح تطوير الشعار والهوية البصرية للمؤسسة ومركز حميد لخدمة القرآن الكريم.(وام)

https://tinyurl.com/4vk8ba8h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"