عادي

شكوك حول مشاركة راشفورد في نهائي كأس الرابطة

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قال الهولندي إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، الجمعة، إنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان مهاجمه المتألق هذا الموسم ماركوس راشفورد جاهزاً للمشاركة في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم ضد نيوكاسل على ملعب ويمبلي الأحد.

ويقدم ابن الـ25 عاماً موسماً مميزاً وساهم في تأهل الشياطين الحمر على حساب برشلونة الإسباني إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي يوروبا ليغ الخميس، إثر فوزهم 2-1 في أولد ترافورد بعد تعادلهم الأسبوع الماضي في كامب نو (2-2).

وخرج راشفورد الذي سجل 24 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، في الدقيقة 88 وبدا وكأنه يلمح عبر حسابه على إنستغرام أنه تعرض لإصابة بعدما نشر صورة على خاصية الـ«ستوري» وهو يخرج نحو نفق غرف الملابس مرفقة برمز تعبيري لشخص مضمد الرأس (مريض أو مصاب).

ورداً على سؤال خلال مؤتمر صحفي الجمعة، عما إذا كان راشفورد جاهزاً، قال تن هاغ «لا أعلم. اللاعبون يأتون إلى هنا (المركز التدريبي في كارينغتون). علينا أن نقوم بالكشوفات والفحوص الطبية».

وتابع: «قمنا بذلك أمس ولكن بعد المباراة مباشرة لا يمكنك تحديد ذلك، يجب أن ننتظر فحصاً دقيقاً مئة في المئة».

كما أكد تن هاغ أن المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال الذي لم يلعب منذ مطلع الشهر لن يكون متاحاً.

ويتطلع مانشستر يونايتد لإنهاء جفاف دام ستة أعوام عندما حقق في 2017 لقب كأس الرابطة بالذات ويوروبا ليغ، فيما يبحث نيوكاسل عن لقب محلي أول منذ 1955.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/z86emk2w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"