عادي

5 مباريات في ختام الجولة 18 للدوري العراقي

13:15 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
تختتم، الجمعة، منافسات الجولة 18 من مواجهات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة خمس مباريات في ملاعب العاصمة بغداد وبقية المحافظات.
ويلعب فريق الصناعة على ملعبه في بغداد مع ضيفه فريق نفط البصرة، وهي مباراة مهمة للفريقين، لأن كلاهما يبحث عن نقاطها الثلاث.
ويلتقي فريق الكرخ مع جاره فريق الزوراء على ملعب «الساحر أحمد راضي» في بغداد، وستكون مباراة مفصلية لمدرب الزوراء أيوب أوديشو الذي كان في طريقه للاستقالة خلال المباراة الماضية التي تعادل فيها مع الحدود 2 -2، بينما يحاول الكرخ تعويض خسارته في الجولة الماضية.
ويستضيف فريق زاخو على ملعبه في محافظة دهوك فريق القوة الجوية في أهم المباريات، لأن زاخو لم يزل يعيش نشوة عرضه الجميل وفوزه المفاجئ على فريق الطلبة في الجولة الماضية ويسعى جاهداً إلى التأكيد أن ذلك الفوز لم يكن محض صدفة، بينما يحاول القوة الجوية تحقيق الفوز من أجل استعادة الصدارة من منافسه فريق الشرطة.
ويتقابل فريق نوروز على ملعب «فرانسو حريري» في أربيل مع ضيفه فريق الطلبة، فالأول يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، لكنه سيعاني غياب مدربه ولي كريم المحروم بقرار اتحادي، بينما يرغب الطلبة في تعويض خسارته السابقة من خلال الظفر بنقاط المباراة والعودة مجدداً لمنافسة فرق الصدارة.
آخر مباريات، الجمعة، ستجمع فريق النفط مع ضيفه فريق كربلاء وستقام على ملعب «الشعب الدولي» في بغداد، النفط الذي تراجع هذا الموسم كثيراً يريد أن يحقق الفوز قبل وصول المدرب المصري محمد يوسف لقيادته اعتباراً من الجولة المقبلة، بينما يحاول فريق كربلاء استغلال الحالة الصعبة التي يعيشها منافسه هذا الموسم من أجل اقتناص الفوز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8wmmd2dr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"