عادي

الشارقة يحتفل بثنائية الرديف للصالات ويتطلع إلى «السوبر هاتريك»

15:40 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الشارقة بكأس رديف الصالات (تصوير: حمد النقبي)
  • عادل صالح يناشد بالمحافظة على مواهب «النمور»

متابعة: عصام هجو

توج فريق الشارقة بلقب كأس الرديف لكرة قدم الصالات بعد فوزه على اتحاد كلباء 3-2 في المباراة النهائية، ليحصد ثنائية الدوري والكأس.

وكان اتحاد كلباء نداً قوياً وأهدر العديد من الفرص على مدار شوطي المباراة.

وجرت مراسم التتويج بحضور المهندس عادل صالح الحمادي عضو مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة الإعلامية والتحول الرقمي، والمستشار عمر بن حنيفة عضو مجلس الشارقة الرياضي ورئيس التسيير في نادي اتحاد كلباء، وسعيد العاجل خبير مجلس الشارقة الرياضي، وشهاب العوضي الأمين العام للجنة الصالات، وسلطان عسكر رئيس الإدارة المالية في نادي الشارقة الرياضي، وعمران الجسمي عضو شركة الكرة الشرقاوية ومشرف كرة الصالات والمدير المالي لشركة الكرة، وعيسى المندوس عضو الإدارة المالية.

وعقب نهاية مراسم التتويج صرح المهندس عادل صالح الحمادي ضيف شرف مسك الختام، بأن «فريق كلباء لم يكن محظوظاً في المباراة وفي النهاية خسر مباراة وليس بطولة ونناشد أسرة النادي بدعم الفريق ورعايته بصورة أكبر».

وتوجه الحمادي بالشكر للجنة كرة الصالات برئاسة عبدالملك جاني وشهاب العوضي الأمين العام للجنة على حسن التنظيم والإخراج لمسابقات اللعبة، وأشاد أيضاً بنادي البطائح على التعاون الكبير مع كل الأندية من خلال استضافة الصالة للعديد من الأحداث والمناسبات الرياضية.

ومن جانبه علق عمران الجسمي مشرف فريق الشارقة معرباً عن سعادته بالبطولة الثانية للرديف والثالثة على مستوى النادي بعد فوز الفريق الأول بلقب دوري الصالات، وقال: تحقيق 3 بطولات ليس أمراً سهلاً وكل الشكر والتقدير لأسرة الفريق، وننتظر من فريق الرجال الفوز ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة خلال الأيام القادمة، خير ختام لموسمنا المميز، خصوصاً وأن فريق العمل بذل مجهودات مقدرة هذا الموسم ويستحق أن يحقق«السوبر هاتريك».

وأشاد خليفة إبراهيم الحمادي مدير الفريق بالدعم الإداري الكبير وشكر جهود علي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة وعبدالله العجلة رئيس الشركة وعمران الجسمي مشرف الفريق وكل اللاعبين والجهاز الفني.

وقال الهولندي من أصول مغربية خالد حمداوي مدرب رديف الشارقة: كل اللاعبين بفريقي الرجال والرديف على قلب رجل واحد، وهذا هو سر التميز الذي تعيشه كرة الصالات في نادي الشارقة. وتمنى للاعبين التوفيق في المواسم القادمة وأشاد حمداوي بفريق اتحاد كلباء الذي يمتلك مواهب ولاعبين واعدين بمستقبل مشرف.

وعلى خط متصل يلتقي في السابعة من مساء الأحد الشارقة مع مضيفه مليحة، والحمرية مع دبا الحصن، واتحاد كلباء مع خورفكان في إياب الدور التمهيدي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات، ويذكر أن الشارقة فاز في الذهاب على مليحة 3-2، وتعادل الحمرية والحصن 2-2، وفاز خورفكان على كلباء 3-صفر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrv3776k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"