عادي

رونالدو يسجل أسرع 8 أهداف في تاريخ الدوري السعودي

22:53 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسرع لاعب يسجل 8 أهداف في خمس مباريات فقط في تاريخ الدوري السعودي،وأول لاعب يسجل «مرتين» الثلاثية «هاتريك» في البطولة.

وأحرز رونالدو ثلاثة أهداف السبت ضمنت لفريقه النصر الفوز على مضيفه ضمك 3-0 والانفراد بصدارة الدوري برصيد 43 نقطة وابتعد بنقطتين عن الاتحاد الذي تعثر أمام الرائد بالتعادل دون أهداف.

جاءت ثلاثية رونالدو في الدقائق 18 من نقطة الجزاء و23 من يسارية من على مشارف منطقة الجزاء و45 بعد استثماره لتمريرة زميله أيمن يحيى.

وسجل«الدون» هدفاً رابعاً أواخر الشوط الثاني،بيد أن الحكم الغاه لوقوعه في مصيدة التسلل بعد العودة للتقنية.

وأصبح«صاروخ ماديرا» على بعد 5 أهداف فقط من زميله تاليسكا متصدر الهدافين وبفارق 4 أهداف عن كارلوس جونيور مهاجم الشباب و3 أهداف عن عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد،علماً أن جميع أهداف رونالدو الثمانية احرزها خارج القواعد أمام الفتح والوحدة وضمك.

وقال رونالدو بعد المباراة «سعيد بتسجيل الأهداف لكن الأهم لدي هو الفريق والانتصار،لقد زاد التأقلم بيني وبين زملائي ونحن جميعاً نعمل لأجل الفوز وتحقيق النقاط في سباق المنافسة على الدوري».

وبخسارته الجديدة تجمد رصيد ضمك عند 22 نقطة في المركز السابع،قبل أن يلتقي في الجولة القادمة مضيفه التعاون بينما سيستضيف النصر الباطن قبل الذهاب إلى جدة للقاء الاتحاد في قمة الجولة العشرين.

وفي لقاء آخر السبت حقق الباطن متذيل الترتيب فوزه الأولى في الدوري على حساب الاتفاق بهدف دون رد سجله البرازيلي لوبيز في الدقيقة 41 ليصبح رصيده 6 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4a75zed8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"