عادي

بريد الإمارات يصدر طوابع تذكارية لـ «أساتذة البادل»

17:16 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت مجموعة بريد الإمارات عن إصدار طابعين بريديين تذكاريين بمناسبة بطولة الإمارات التأهيلية للجولة العالمية لأساتذة البادل، وبطولة مدن العالمية لأساتذة البادل - أبوظبي 2023.

ويستوحى التصميم المعاصر للطابعين من رياضة البادل، بحيث يعرض تصميم الطابعين وطباعتهما على شكل مضربين للبادل «واحد لكل بطولة»، تخليداً للمناسبات الرياضية المحلية والدولية التي تحتضنها الدولة.

حيث تعد البطولات العالمية لأساتذة البادل المقامة ضمن جولة «ورلد بادل تور» العالمية أبرز حدث رياضي للمحترفين في هذه الرياضة على مستوى العالم، وتم تنظيم بطولة الإمارات التأهيلية للجولة العالمية، برعاية مجموعة بريد الإمارات بالشراكة مع اتحاد الإمارات للبادل تنس ومجلس أبوظبي الرياضي، حيث أقيمت فعالياتها على مدى ثلاث عطل نهاية أسبوع في كل من أبوظبي ودبي والشارقة بين 27 يناير و12 فبراير.

وشهدت البطولة التأهيلية مشاركة أكثر من 190 لاعباً ولاعبة بادل محترف من المواطنين والمقيمين في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وحصلت الفرق الفائزة على بطاقات للمشاركة في جولة التصفيات التأهيلية لبطولة مدن العالمية لأساتذة البادل - أبوظبي 2023.

وانطلقت فعاليات بطولة مدن العالمية لأساتذة البادل - أبوظبي 2023، أولى البطولات الاحترافية في موسم عام 2023 من جولة «ورلد بادل تور» العالمية، يوم 21 فبراير الجاري واستمرت حتى 26 في باب النجوم في جزيرة الحديريات في أبوظبي. كما نظم البطولة مجلس أبوظبي الرياضي بالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وشارك فيها 128 من أبرز لاعبي ولاعبات البادل المحترفين من مختلف أنحاء العالم.

تعكس مشاركة مجموعة بريد الإمارات في هذا الحدث الرياضي الهام التزامها بتعزيز الرياضات في الإمارات والمنطقة وتحفيز أفراد المجتمع لتبني نمط حياة صحي ونشط.

وقال عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات: «نفخر بمشاركتنا في بطولة الإمارات التأهيلية للجولة العالمية لأساتذة البادل، بصفة الراعي الرسمي، وفي بطولة مدن العالمية لأساتذة البادل 2023، كأحد الرعاة الذهبيين، ونحن على ثقة بأن الطابعين الجديدين سينالان استحسان محبي الرياضة وجامعي الطوابع بفضل تصميمهما المبتكر والمتميز، بالإضافة إلى ذلك، نود تأكيد التزامنا بمواصلة العمل في إطار تعاوننا مع اتحاد الإمارات للبادل تنس والمجالس الرياضية في جميع إمارات الدولة لتعزيز تنمية الرياضة في المجتمع».

ويتم إطلاق الطابعين البريديين التذكاريين الجديدين بشكل رسمي خلال نهائيات بطولة مدن العالمية لأساتذة البادل - أبوظبي 2023، وسيكونان متوفرين في جميع مراكز سعادة المتعاملين التابعة لبريد الإمارات ومتجر بريد الإمارات الإلكتروني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jj6dybm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"