عادي

شهد يعدل عن استقالته من تدريب النجف

11:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أكد نادي النجف الرياضي العراقي، استمرار مدرب فريقه الكروي الأول عبد الغني شهد بمهمته بعد أن قرر الأخير العدول عن قرار استقالته التي قدّمها عقب خسارة الفريق أمام أربيل (2-3)، بالجولة الماضية من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وقال نادي النجف الرياضي في بيان، «بعد تمسك الإدارة بخدمات المدرب عبد الغني شهد، الذي قرر العدول عن استقالته، وسيقود الحصة التدريبية الأحد، والتي ستجري على ملعب النجف الدولي».
وكان شهد ومساعده حيدر نجم، قدما الاستقالة بعد خسارة فريق النجف الغريبة أمام أربيل 2 -3 بالجولة الماضية، حيث تقدم النجف بهدفين، إلا أنه خرج خاسراً بثلاثة أهداف! الأمر الذي جعل المدرب المساعد الثاني سعد حافظ يقود الوحدات التدريبية للفريق في إطار الاستعداد لمواجهة الطلبة في الجولة المقبلة، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب «الشعب الدولي» في العاصمة بغداد، والتي يأمل من خلالها الفريقان تعديل نتائجهما الأخيرة.
وكان شهد، قد استلم مهمة تدريب فريق النجف في الجولة 14، بعد إقالة مدرب الفريق السابق أحمد خلف، إلا أن النجف لم يحقق أي فوز تحت قيادته، إذ خرج متعادلاً بمباراتين وتعرض إلى الخسارة مرتين، ليتراجع الفريق إلى المركز السابع برصيد 26 نقطة. علماً أن شهد كان مدرباً لفريق نفط الوسط، إلا أنه استقال منه وانتقل بصورة مباشرة إلى تدريب فريق النجف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r3fueyv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"