عادي

7 ميداليات لأبطال الإمارات في بطولة آسيا للجوجيتسو

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نجح أبطال منتخب الإمارات للجوجيتسو في حصد 7 ميداليات ملونة في منافسات اليوم الأول لفئة «النيوازا»، بواقع 3 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية واحدة.

وتوج كل من ذياب النعيمي بالذهبية في وزن 56 كجم، ومحمد السويدي بذهبية وزن 69 كجم، وفيصل الكتبي بذهبية وزن 85كجم، فيما حصد الفضيات الثلاث كل من سعيد الكبيسي في وزن 85 كجم، ومروة الحوسني في وزن 70 كجم، وعمر السويدي في وزن 56 كجم، بينما حصلت بلقيس الهاشمي على البرونزية الوحيدة للبعثة وذلك في منافسات اليوم بوزن 48 كجم.

وشهدت منصات التتويج عزف السلام الوطني الإماراتي 3 مرات احتفاء بالفائزين بالذهب.

وشارك في تتويج الفائزين كل من محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس البعثة الإماراتية في بانكوك، وفهد علي الشامسي أمين عام الاتحادين الإمارتي والآسيوي.

وأشاد محمد سالم الظاهري رئيس البعثة بنتائج أبطال الامارات، وبأدائهم الواثق، على خلقية استعداداتهم القوية للحدث، وقناعتهم وإيمانهم بالبحث عن الرقم واحد، لإهداء الميدالية والانجاز إلى القيادة الرشيدة التي توفر لهم كل الدعم والمساندة، ولرئيس الاتحاد لمتابعته الحثيثة.وقال:الإنجازات ليست غريبة على أبناء الإمارات الذين عودونا على صعود منصات التتويج في كل المحافل..نحن فخورون بهم، وثقتنا فيهم بلا حدود لمواصلة الإنجازات على كل الأصعدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/aajhpbaw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"