عادي

التجديد لـ«القيصر» على طاولة الشارقة

19:54 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد آل ثاني مع المدفع في ملعب النصر بعد التتويج
حميد بن محمد القاسمي وعلي المدفع وكأس السوبر أمامهما
الشارقة: عصام هجو
احتفل الشرقاوية بالفوز بكأس السوبر، حيث استقبل مجلس الإدارة جموع المهنئين الذين تقدّمهم الشيخ محمد بن حميد القاسمي، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في إمارة الشارقة، والشيخ محمد بن صقر القاسمي، وخميس بن سالم السويدي مستشار حاكم الشارقة، وطارق بن خادم رئيس دائرة التنمية البشرية في الشارقة، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي.
وكان علي المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وعبدالله العجلة إلى جانب أعضاء مجلس إدارة النادي في مقدمة المستقبلين.
وحرص المهنئون من المسؤولين والجماهير الغفيرة على التقاط الصور التذكارية مع كأس السوبر التي ظفر بها الشارقة بعد الفوز على العين 1ـ 0.
وأشاد جموع المهنئين بالمستوى الذي قدمه الفريق في مباراة كأس السوبر وتمنوا لـ«الملك» المزيد من الانتصارات والإنجازات.
وأيضاً كان هناك إجماع شرقاوي على العمل الفني الكبير الذي يقوم به «القيصر» الروماني كوزمين وطاقمه المساعد.
وعلى خط متصل تفيد المصادر بأن شركة الشارقة لكرة القدم تعكف على دراسة تجديد التعاقد مع المدرب أولاريو كوزمين خلال الساعات القادمة.
ويذكر أن عقد كوزمين مع الشارقة يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، وتشير كل الدلائل إلى أن الاتفاق بين الطرفين أصبح وشيكاً، لضمان الاستقرار الفني في النادي، فضلاً عن الكفاءة التي قاد بها كوزمين وطاقمه المساعد الفريق.
وهناك تفاهم وانسجام كبير بين عبدالله العجلة رئيس شركة الكرة والنادي بصفة عامة مع كوزمين، وبالتالي سيكون الطريق نحو التجديد سالكاً.
ويذكر أن مفاوضات العجلة مع كوزمين حصلت عندما وجد المدرب الروماني في الإمارات بعد أن أخطرته شرطة دبي بأنه تم العثور على ساعته المفقودة، وحرصت جماهير الشارقة، أمس، على وضع صورة كوزمين وساعته عبر منصاتها في وسائل التواصل الاجتماعي لتذكير إدارة النادي بالعمل على تجديد التعاقد معه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38j5erf8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"