عادي
«أم الإمارات» استقبلتها في أبوظبي

الشيخة فاطمة وملكة ماليزيا تؤكدان متانة علاقات البلدين الصديقين

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استقبلت سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» الإثنين، في أبوظبي الملكة الحاجة عزيزة أمينة ميمونة إسكندرية، قرينة ملك ماليزيا. 
ورحبت سموّها، بزيارة الملكة، ضيفة عزيزة في بلدها الثاني دولة الإمارات، متمنية لها زيارة موفقة. وتبادلت معها الأحاديث الودية التي تعبر عن متانة العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين. 
وبحثت سموّ الشيخة فاطمة، والملكة الحاجة عزيزة، إمكانات تطوير التعاون وتعزيزه بين المؤسسات المعنية بالمرأة والطفولة في البلدين، بجانب تبادل الخبرات في المساواة بين الجنسين.
 وأشادت ملكة ماليزيا، بدور سموّ الشيخة فاطمة، وجهودها المثمرة في دعم المرأة ورعاية الطفولة، وتعزيز دور الأسر وتوفير الإمكانات والسبل الكفيلة بتماسكها واستقرارها. مثمنة الاهتمام الذي تبديه سموّها، بالقضايا الإنسانية والخيرية والمبادرات النوعية التي ترعاها في هذا الشأن. 
كما أعربت عن شكرها وامتنانها لسموّ الشيخة فاطمة، لحسن الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظيت بهما، منذ وصولها والوفد المرافق إلى دولة الإمارات، وتمنياتها لسموّها دوام الصحة والسعادة، ولدولة الإمارات وشعبها مزيدًا من التقدم والازدهار. 
وأقامت سموّ الشيخة فاطمة، مأدبة غداء تكريماً لملكة ماليزيا.
 حضر اللقاء والمأدبة عدد من الشيخات والقيادات النسائية في الدولة، والوفد المرافق لملكة ماليزيا، الذي يضم عدداً من كريمات ملك ماليزيا. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55xv7pjs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"