عادي
بلدية أبوظبي تنظم منتدى «التكنولوجيا الناشئة وتطبيقاتها في الخدمات الحكومية»

القبيسي: الابتكار منهج تُبنى عليه الخطط والرؤى لتنفيذ الطموحات

18:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتدى الابتكار
جولة في المعرض المصاحب للمنتدى

أبوظبي: «الخليج»

أكد سيف بدر القبيسي، المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، أن مفهوم الابتكار أصبح في أدبيات قيادتنا الحكيمة المنهج الذي تُبنى عليه الخطط والرؤى، وتُنفذ عبره الطموحات، والمشاريع الحالية، وتُؤسس على أركانه آفاق المستقبل، لذلك لم يعد ترفاً، أو قيمة ثانوية، بل تحول محركاً أساسياً، ودافعاً فعّالاً نحو المستقبل، لترسيخ التميز الذي نسعى به إلى الارتقاء بخدماتنا، وتوفير منظومة من الإجراءات المستندة إلى روح الابتكار والإبداع، لإسعاد المجتمع، ودفع عجلة التنمية قُدماً.

جاء هذا في كلمة الافتتاحية لمنتدى الابتكار بعنوان «التكنولوجيا الناشئة وتطبيقاتها في الخدمات الحكومية» الذي نظمه قطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء، ضمن فعاليات شهر الابتكار.

وبعد الجلسة الافتتاحية، شكرت البلدية الشركاء الاستراتيجيين والأكاديميين على مشاركتهم الفعالة. وأكدت أنها ستعمل على تنظيم المزيد من المنتديات والفعاليات التي تسهم في تطوير الخدمات الحكومية، وتعزيز استخدام التقنية الناشئة في هذا المجال، بالتعاون مع الشركاء، ونخبة من الأكاديميين، والخبراء في التكنولوجيا ورجال الأعمال.

وعرض المتحدثون تجاربهم في استخدام التكنولوجيا الناشئة لتحسين الخدمات الحكومية، وجعلها أكثر فاعلية وسهولة في الوصول إليها. وأكدوا أهمية الاستثمار في التكنولوجيا الناشئة، وتطويرها لدعم الخدمات الحكومية، وتحقيق تقدم وتطور في هذا المجال.

وشهد المنتدى حضور عدد من المسؤولين الحكوميين والشركات الخاصة، وناقشوا سبل التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص، لتطوير الخدمات الحكومية وتحسينها باستخدام التكنولوجيا الناشئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3w68y4ev

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"