عادي
على هامش دولية فزاع

بطلان يقهران «الشلل الدماغي»

00:24 صباحا
قراءة دقيقتين
وليد كتيلة

جسد البطلان البارالمبيان، الأسترالي ريد مكراكن صاحب فضية «طوكيو 2020»، والتونسي وليد كتيلة الحاصل على ذهبيتي «طوكيو 2020»، واللذان ظلا يحرصان على المشاركة في «دولية» فزاع لألعاب القوى لأصحاب الهمم ويوجدان مع «النخبة» في النسخة الحالية، مقولة «التحديات تصنع النجاحات».

ونجح ريد وكتيلة في قهر الشلل الدماغي ب«الرياضة» وحصد الميداليات محققين العديد من الألقاب ما منحهما الثقة الكاملة من أجل مواصلة المشوار بقوة، رافعين شعار أنه لا يوجد مستحيل في قاموسهما، ما أكسبها ثقة كاملة لطرق أبواب «أم الألعاب» بقوة.

وأعرب البطل الأسترالي عن سعادته بوجوده للمرة الثانية في حدث بحجم «فزاع»، مبيناً أن البطولة تعتبر من أقوى الأحداث العالمية في «أم الألعاب»، وأن وجود الأبطال في نسخها المختلفة لم يأت من فراغ، وإنما يعكس مكانتها المرموقة في خارطة رياضة «أصحاب الهمم» العالمية.

وقال: جئت إلى دبي من أجل المنافسة، بعد أن حققت الميدالية الفضية في النسخة «13»، وأسعى في هذه النسخة لتسجيل رقم عالمي وحجز مقعدي مبكراً في النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024.

ويرى كتيلة، الحائز على 5 ميداليات «4 ذهبيات وفضية» في الدورات البارالمبية في كل من لندن 2012 وريو 2016 وطوكيو 2020، إضافة إلى 4 أرقام عالمية في مسابقات 100 متر و200 متر و800 متر و1500 متر، أن بطولة «فزاع» تعتبر بكل المقاييس أقوى البطولات العالمية في «أم الألعاب»، واصفاً مضمار دبي لأصحاب الهمم بأنه عالمي.

واختتم كتيلة حديثه بقوله: «أتطلع في النسخة الحالية لتحقيق أرقام عالمية جديدة، وأن أقدم كل ما عندي وصولاً إلى الغاية المبتغاة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4f46r7r8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"