عادي

حمدان بن زايد يستقبل وفداً من قيادات «جامعة أبوظبي»

18:46 مساء
قراءة دقيقتين

أشاد سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس مجلس أمناء «جامعة أبوظبي» برعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مسيرة النهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات في جميع مجالات التنمية الوطنية وتستهدف توفير جودة الحياة للمواطنين والمقيمين ولكل زائر لهذه الأرض الطيبة.

1

وأشار سموّه إلى أن رعاية صاحب السموّ رئيس الدولة، لمسيرة التعليم وحرصه على أن تتصدر منظومة التعليم خطط الأولويات الوطنية، جعلت هذا القطاع الحيوي ركيزة أساسية تدور حولها مبادرات التطوير التي تستهدف مواصلة النهوض والازدهار لتعليم يعلي القيم ويرسخ الهوية الوطنية، ويبني الشخصية التي تفخر بمنجزات الوطن ومكتسباته الحضارية.
جاء ذلك خلال استقبال سموّه، بقصر النخيل، وفداً من القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة، بحضور أحمد مطر الظاهري، مدير مكتب سموّ ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، والدكتور علي سعيد الظاهري، رئيس مجلس إدارة الجامعة، والدكتور غسان عواد، مدير الجامعة.
وثمن سموّ الشيخ حمدان بن زايد، الإنجازات الأكاديمية والمجتمعية البارزة التي حققتها الجامعة في المرحلة الماضية، وجهودها ودورها الوطني المميز، ومبادراتها الرائدة التي مكنتها من تصدر مؤشرات التصنيف الأكاديمي العالمي، وحصد الجوائز الدولية المتخصصة، وترسيخ بصمة مجتمعية بارزة في التنمية الوطنية، وبناء الكوادر المتخصصة التي تلبّي احتياجات سوق العمل محلياً وخارجياً.

1

ووجّه أسرة الجامعة بضرورة مواصلة هذا التميز ومضاعفة الجهد والعطاء وإطلاق المبادرات والمشاريع والبحوث العلمية التي تستشرف المستقبل وتلبي توجيهات صاحب السموّ رئيس الدولة، بخطط الخمسين المقبلة، ومئوية دولة الإمارات 2071، وما يرتبط بها من عمل خلّاق ومشروعات إبداعية وابتكارية ترتقي بجودة الحياة وتهيّئ للإنسان كل أسباب الرفاه، وتمكّنه من الإسهام بكفاءة واقتدار في دفع مسيرة التنمية الوطنية ورسم غد مشرق للأجيال المقبلة.
وقدم الدكتور الظاهري، الشكر والامتنان، لسموّ الشيخ حمدان بن زايد، على رعايته لمسيرة الجامعة منذ انطلاقتها عام 2003، وأكد أن توجيهاته ودعمه المتواصل للجامعة، عززا مكانتها جامعةً وطنيةً رائدةً تأخذ بأفضل الممارسات العلمية والعملية، وتحرص على جودة الأداء في التدريس والبحث العلمي، وخدمة المجتمع واستشراف المستقبل، وإعداد وتأهيل الكوادر المتخصصة في مختلف القطاعات التي تخدم التنمية وسوق العمل في إمارة أبوظبي أو الدولة أو المنطقة.
ولفت إلى أهمية استقبال سموّه، لوفد الجامعة الذي يعطي دفعة إيجابية لجهودها ومبادراتها الرائدة.

1

يذكر أن جامعة أبوظبي تصدرت المركز الأول في فئتين ضمن «جوائز ستيفي» الشرق الأوسط وشمال إفريقا 2023 حيث حصدت الذهبية في «التميز في الابتكار في قطاعات خدمات ومنتجات الأعمال» والذهبية في «الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا في خدمة العملاء» عن نموذج «نظام التعليم المبتكر والذكي».

الصورة
الصورة

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cc6yhj3d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"