عادي
بعد شراء حصة هندرسون بارك

«دبي القابضة» تستحوذ على كامل ملكية فندق «ويستن باريس– فاندوم»

13:47 مساء
قراءة دقيقتين
ويستن باريس فاندوم
ويستن باريس فاندوم
دبي: «الخليج»

أعلنت «دبي القابضة»، عن استحواذها على كامل ملكية الفندق الشهير «ويستن باريس - فاندوم»، وذلك بعد شراء حصة هندرسون بارك في الفندق. يعتبر الفندق من أبرز معالم الضيافة الفاخرة في العاصمة الفرنسية ويتمتع بموقع استراتيجي وسط أرقى أحياء باريس. وكانت دبي القابضة وهندرسون بارك قد استحوذتا على فندق «ويستن باريس - فاندوم» من خلال مشروع مشترك في عام 2018.

تأتي صفقة الاستحواذ على هذا الفندق الفاخر لتكون إضافة فريدة إلى محفظة دبي القابضة التي تزخر بالأصول العالمية المرموقة في عدد من أهم المواقع وأكثرها تميزاً. كما تدعم الصفقة استراتيجية المجموعة للتوسع العالمي على المدى الطويل، والتي تركّز على تعزيز تواجدها في وجهات مهمة حول العالم، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

شُيد فندق «ويستن باريس - فاندوم» الفاخر عام 1878 في موقع رائع وسط أرقى أحياء باريس ويعدّ أحد المعالم المرموقة في المدينة. يطلّ الفندق على كل من حديقة التويلري ونهر السين وبرج إيفل، فيما يقع على بعد خطوات فقط من ساحة فاندوم وميدان الكونكورد وشارع الشانزليزيه ومتحف اللوفر، ما يُكسبه مكانة فريدة تتيح للضيوف الإقامة على مقربة من أهم المعالم التاريخية والسياحية في مدينة الأضواء.

يغطي الفندق مساحة تفوق 32000 متر مربع، ويضم ما يزيد على 400 غرفة وجناح. ستواصل مجموعة ماريوت الدولية إدارة الفندق تحت اسم العلامة التجارية «ويستن» بدعم من «سوفوس هوتيلز» السويسرية. وستبدأ دبي القابضة قريباً بدراسة الخطط المستقبلية للفندق لفترة ما بعد أولمبياد باريس 2024.

وبجانب هذه الصفقة المهمة، تواصل دبي القابضة بحثها عن استثمارات استراتيجية تحقق قيمة مستدامة للمجموعة على المدى الطويل، حيث تركّز على توسيع حضورها العالمي وتنويع قاعدة أصولها عبر اغتنام الفرص المجزية في القطاعات والمناطق الجغرافية الواعدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jdajaaj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"