عادي
مكرمة حاكم الشارقة تحقق نقلة نوعية لسباقات الهجن

سالم بن عبد الرحمن يتوّج الفائزين بمهرجان قناة الوسطى

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سالم بن عبد الرحمن خلال تتويج الفائزين

توّج الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، الفائزين بجوائز مهرجان قناة الوسطى من الذيد لسباق الهجن في نسخته الثالثة، والذي نظمته هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بميدان نادي الشارقة للهجن.

تقدم سعيد الكتبي، مدير قناة الوسطى بالشكر إلى الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، على حضوره وتشريف الفعالية وتكريم الفائزين، مشيراً إلى أن مكرمة صاحب السموّ حاكم الشارقة، أسهمت في تحقيق نقلة نوعية كبيرة على مستوى سباقات الهجن، خاصة أن مهرجان قناة الوسطى للهجن يدخل عامه الثالث بنجاح كبير.

وتقدم مطر بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للهجن، بالشكر والتقدير إلى صاحب السموّ حاكم الشارقة على دعم سموّه اللامحدود لكافة الرياضات التراثية، ودعم سموّه ورعايته للمهرجان، كما قدم الشكر والتقدير إلى رئيس مكتب سموّ الحاكم على حضوره وتشريف المهرجان الذي يعكس تراث أهل المنطقة الخالد.

كما تفضل رئيس مكتب سموّ الحاكم بتكريم الجهات المتعاونة والراعية للمهرجان؛ وهي: المجالس البلدية وبلديات مدينة الذيد، ومنطقة البطائح، والمدام، ومليحة، وإدارة شرطة المنطقة الوسطى، والدفاع المدني، ومجلس الشارقة الرياضي، ونادي الشارقة لسباقات الهجن، إلى جانب عدد من الإعلاميين والشعراء.

شهد الحفل الختامي عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ومحمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، إلى جانب رؤساء وأعضاء المجالس ومديري الدوائر والمؤسسات الحكومية بإمارة الشارقة، وأعيان المنطقة الوسطى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26z973tb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"