عادي
صناع الإنجاز يتحدثون

كايو: وفيت بوعدي بحسم اللقب من الشوط الأول

00:15 صباحا
قراءة دقيقتين
10

قال البرازيلي كايو مهاجم الشارقة والمتسبب في هدف الفوز بعدما ارتقى لكرة رأسية أصابت صدر مهاجم العين لابا وتابعت طريقها نحو الشباك، إنه وفى بوعده بحسم السوبر من الشوط الأول.

وبدأ كايو حديثه بسؤال: اسمحوا لي أن أسألكم ماذ تريدون أن أقول بعد هذا الأداء والفوز؟.

وتابع: قلتها بصريح العبارة، السوبر محسوم من الشوط الأول وقد وفيت بوعدي، وسعادتي كبيرة ولا توصف وسعيد لفرحة الجمهور والإدارة وكل محبي النادي الكبير والأهم من الفرح والسعادة أننا يجب أن نستمر هكذا، والتحدي القادم لنا أن نستمر في الانتصارات.

وأبدى كايو سعادته بهتاف جمهور الشارقة باسمه في المباريات، وقال:هذا الأمر يسعدني ويحفزني ويمنحني المزيد من الطاقة لبذل أقصى الجهود وأكون سعيداً للغاية عندما يهتف الجمهور باسمي وأسماء زملائي، لأننا كلنا فريق عمل واحد نعمل لهدف واحد وهو الفوز وإسعاد الجمهور.

وحول أصعب توقيت في المباراة، قال: كنا نتعامل مع كل دقيقة بحسم وحزم، ولكن الزمن المحتسب بدلاً من الضائع الذي احتسبه الحكم بأكثر من 12 دقيقة كان من أصعب الفترات ولكننا تماسكنا، ومشكلتنا لم تكن في اللعب وفرض أفضليتنا ولكن شعرنا بالارهاق والتعب وتجاوزناه وتحاملنا على أنفسنا كي لانفقد التركيز وعن نفسي كنت مركزاً حتى بعد نهاية المباراة.

وأخيراً: أقول لجمهورنا الوفي شكراً، ونحن مهما قدمنا وفعلنا لن نستطيع ان نوفيكم ماتستحقونه من إنتصارات.

من جهته، قال خالد باوزير نجم فريق نادي الشارقة: سعادتنا كبيرة بالإنجاز المهم خصوصاً وأننا ننافس على كل الجبهات وحظوظنا قائمة في كل البطولات ونتمنى أن نوفق في تحقيق المزيد.

ورداً على الاتهامات بأن لاعبي الشارقة تعمدوا إضاعة الوقت لإنهاء المباراة بهدف الفوز، قال:لاعبو الشارقة لم يتعمدوا إهدار الوقت لأننا لم نتعود على ذلك وكنا نلعب كرة قدم ولكن إذا توقفنا مع الحالات، فجميع اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة تم استبدالهم بداعي الإصابة وهذا الأمر يؤكد أننا لم نتعمد إهدار الوقت، والحكم احتسب الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع بكل دقة وأعطى كل ذي حق حقه واحتسب 12 دقيقة ووصلت إلى 14 دقيقة، وهذا يعني أن الزمن المحتسب بدلا عن ضائع وصل إلى ثلث شوط.

من جانبه، قال المدافع البرازيلي المقيم غوستافو أليكس: كنت جاهزاً للمشاركة في أي وقت يطلب مني ذلك،وبطبعي عندما أكون في قائمة كل مباراة اأعامل مع الجلوس في مقعد البدلاء بإحساس أنني مشارك وموجود داخل الملعب.

وحول مشاركته في توقيت صعب واللعب أمام مهاجم مرعب مثل لابا، قال: أحترم كل مهاجم ولا اخشى مواجهة أحد وعندما طلب مني المدرب المشاركة كنت واثقاً بنفسي ولم أتهيب اللعب أمام أي مهاجم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wsh6aw9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"