عادي
حثهم على ترسيخ علاقات الصداقة الطيبة مع الدول الصديقة

أمام رئيس الدولة ..عدد من سفراء الإمارات الجدد يؤدون اليمين القانونية

22:17 مساء
قراءة دقيقتين
2
  • البناء على الروابط المتينة التي تأسست خلال عقود لتعزيز الشراكات والمصالح المتبادلة
  •  السفراء الجدد : نشكر رئيس الدولة ونعتز بتمثيل الإمارات ونعمل لتحقيق مصالحها الوطنية

 أدى اليمين القانونية أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.. عدد من سفراء دولة الإمارات الجدد المعينين لدى الدول الصديقة.

الصورة
2

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان - خلال مراسم أداء اليمين في قصر البحر في أبوظبي - عن تمنياته التوفيق والنجاح للسفراء الجدد في مهامهم..وحثهم سموه على العمل الدؤوب لترسيخ علاقات الصداقة الطيبة التي تجمع دولة الإمارات والدول الصديقة والبناء على الروابط المتينة التي تأسست خلال عقود لتعزيز الشراكات والمصالح المتبادلة بين دولة الإمارات وهذه الدول.

الصورة
2


وقد أدى اليمين القانونية.. حسين إبراهيم محمد إبراهيم الحمادي سفيراً للدولة إلى جمهورية الصين الشعبية ومحمد سعيد سالم النيادي سفيراً للدولة لدى جمهورية تشيلي والدكتورة نريمان محمد شريف عبد الله الملا سفيرة الدولة لدى جمهورية أرمينيا وهزاع أحمد خميس سلطان الكعبي سفيراً للدولة لدى جمهورية كوبا.

الصورة
2

 من جانبهم أعرب السفراء الجدد عن تقديرهم للثقة الغالية التي أولاهم إياها صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكدين اعتزازهم بتمثيل دولة الإمارات والعمل بإخلاص وجدٍّ على تحقيق مصالحها الوطنية.

الصورة
2


 حضر مراسم أداء اليمين في مجلس قصر البحر.. سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة والدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة وأحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة وخليفة شاهين المرر وزير دولة.
(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53ndd576

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"