عادي
جولة في أبرز معالم عروس الساحل الشرقي

«إعلامي حكومة الشارقة» يقدم يوماً معرفياً وسياحياً لـ«شبكة الاتصال»

23:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الوفد أمام شلال خورفكان

الشارقة:«الخليج»

نظمت إدارة الاتصال الحكومي في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أمس الثلاثاء، في خورفكان، اللقاء الشهري لأعضاء «شبكة الاتصال الحكومي»، العاملين في مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية في الإمارة، وعاش الأعضاء يوماً معرفياً في مركز الشارقة للاتصال، وسياحياً وسط المعالم الساحرة لعروس الساحل الشرقي.

وتعرف أعضاء الشبكة إلى المركز التابع للمكتب، والذي يقع في خورفكان، واطّلعوا على استراتيجية المركز المبتكرة في توحيد جهات الاتصال الحكومية وإبراز الهوية الموحدة، وقدم المركز للأعضاء عرضاً تطبيقياً لآليات تسهيل تواصل الجمهور مع الدوائر والهيئات الحكومية، كما حرص المركز على إيضاح دوره في إبراز الأحداث والأنشطة والفعاليات في الإمارة وآلياته في ذلك.

وأكدت هدى الدح مدير الإدارة، أن اللقاء هدف إلى تطوير قدرات الأعضاء في مجال الاتصال الفعال مع الجمهور، وطرق تقديم المعلومة اللازمة له في أسرع وقتن وبأقل جهد عبر التمكن من مهارات توظيف أحدث تقنيات وأساليب التواصل.

وأفادت بأن الأعضاء استمتعوا بزيارة أبرز المعالم الطبيعية والتراثية، إذ حملت الجولة طابعاً تقديمياً لطرق التعريف بالمعالم، وأهم ما تمتاز به، بأسلوب ثري ومختصر ومشوق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y43rhes5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"