عادي

ارتبطوا بصوته 35 عاماً.. مستمعون يعيدون مذيعاً مصرياً إلى عمله

14:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تراجعت إذاعة القرآن الكريم من القاهرة، إحدى المحطات الحكومية المصرية، عن قرار إحالة المذيع شحاتة العرابي إلى المعاش، بعد بلوغه سن التقاعد.

وشهدت الأيام الماضية مطالبة الآلاف من مستمعي إذاعة القرآن الكريم بعودة شحاتة العرابي للوقوف خلف الميكرفون، بعد ارتباطهم بصوته على مدار 35 عاماً.

واحتفل شحاتة العرابي بعيد ميلاده الستين الخميس الماضي، وأنهى مسيرته الإذاعية على الهواء بنقل الميكرفون إلى زميله أحمد القاضي، الذي ألقى كلمة ودع فيها العرابي، ممتدحاً مشواره الإعلامي.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي شهد لحظات شحاتة العرابي الأخيرة على الهواء، لتبدأ بعدها حملات المطالبة باستمراره في الإذاعة.

وأكد شحاتة العرابي رغبته في العودة للعمل بإذاعة القرآن الكريم من القاهرة والاستمرار في تقديم أحد برامجه السابقة، مشيراً إلى تواصل حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام معه، وحصوله على وعد بتمديد خدمته في الإذاعة والاستفادة من خبراته، وفقاً لتصريحاته في قناة صدى البلد.

وأعلنت المحطة الإذاعية عن عودة العرابي، وقالت في بيان قصير عبر فيسبوك «لقد استجاب رب العالمين لدعوات الملايين، إذاعة القرآن الكريم من القاهرة لن تستغني عن الإذاعي شحاتة العرابي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jzkcj8f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"