عادي
مليونا درهم من «الأعمال الخيرية العالمية» لـ«جسور الخير»

«الهلال» الإماراتي يدعم مشفى التوليد والأطفال في اللاذقية

22:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
وفد «الهلال» خلال تفقد المرضى في المستشفى

تواصل «هيئة الهلال الأحمر» الإماراتي، جهودها المستمرة، لدعم القطاع الطبي في سوريا، ضمن عملية «الفارس الشهم 2» في مرحلة التعافي وإعادة التأهيل من خلال تسليم مشفى التوليد والأطفال في اللاذقية بسوريا، شحنة من الأغذية ومستلزمات الأطفال.

 وقام محمد خميس الكعبي رئيس وفد «هيئة الهلال الأحمر» الإماراتي في سوريا، بتسليم الشحنة للدكتور أحمد غازي الفرا مدير عام مشفى التوليد والأطفال في اللاذقية. وقال الكعبي: من خلال تواجدنا في الميدان، تلمسنا احتياجات المستشفى الأساسية من حليب الأطفال بأنواعه وكذلك الحافضات، حيث كان هناك نقص شديد لأهم المستلزمات الأساسية في المستشفى، حيث تعد الشحنة التي تم تسليمها داعماً رئيسياً للمستشفى لتوفيرها للأطفال.
 من جانبه، أشاد الدكتور أحمد غازي الفرا بجهود دولة الإمارات من خلال «الهلال» الذي يقوم بجهد واضح وملموس على أرض الواقع، منذ وقوع الزلزال حتى اليوم، مؤكداً أن الدعم الذي تلقاه المستشفى اليوم يعد مساهمة كبيرة تخفف من الضغط الذي يتعرض له المستشفى في الوقت الراهن.
 كما قدمت هيئة الأعمال الخيرية العالمية في عجمان دعماً مادياً لحملة «جسور الخير بقيمة مليوني درهم، لإغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا.
 وقام الدكتور خالد عبد الوهاب الخاجة الأمين العام للهيئة، بتسليم شيك بقيمة التبرعات لمحمد عمر الشمري مدير مركز الهلال الأحمر في إمارة عجمان، بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.
 وتوجه الدكتور خالد الخاجة بخالص الشكر والتقدير للمحسنين والمحسنات ولشركاء هيئة الأعمال الخيرية العالمية في مسيرتها الإنسانية.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcmrfk5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"