عادي

توصيات بشأن أعمال واختصاصات معهد الشارقة للتراث

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

صاغت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، عدداً من التوصيات على ضوء مخرجات الجلسة العامة التي عقدها المجلس الاستشاري مؤخراً، لمناقشة سياسة معهد الشارقة للتراث في سياق أعماله لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر.

وترأس الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس بمدينة الشارقة، الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة، وحضره الأعضاء محمد حمد الزعابي، وأحمد سالم سيف غانم الزعابي، وعلي سعيد بن شرارة الكتبي، ومحمد عبدالله بن شميل الكتبي، وسالم سعيد مبارك جزيعي الكتبي، ومن الأمانة العامة للمجلس الإعلامي عبدالعزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية، وإسلام الشيوي الخبير الإعلامي.

وخلال الاجتماع، تم بحث مختلف الرؤى الداعمة والمساندة لما يقدمه معهد الشارقة للتراث من ملتقيات وفعاليات وإصدار للدراسات واتصال بشؤون المجتمع، فضلاً عن صيانة التراث والعمل على نقله للأجيال.

وتم التطرق إلى جهود المعهد وبرامجه الثرية، تعزيزاً لرسالته وأهدافه وما يرنو إليه من أجل التوعية والتثقيف بأهمية التراث وحفظه وصونه من الضياع والاندثار.

وقامت اللجنة بصياغة عدد من التوصيات، على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة معهد الشارقة للتراث، واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة المعهد.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات وأحالتها للعرض على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2n9thjee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"