عادي

شرطة رأس الخيمة تنظم الملتقى السنوي للقيادة

00:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة:«الخليج»

شهد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، الملتقى السنوي للقيادة 2023، بحضور مديري العموم ومديري الإدارات وكبار الضباط وأكثر من 780 منتسباً.

وأشار اللواء النعيمي إلى أن الملتقى يمثل فرصة لاستعراض وشرح استراتيجية وزارة الداخلية (2023-2026) الهادفة إلى جعل الإمارات أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة، والإعلان عن البدء في تنفيذ رؤية ورسالة وقيم الإستراتيجية الجديدة بكل ما تملكه من ممكنات مادية وقدرات بشرية، تتمتع بالخبرة والحرفية الكاملة، إضافة إلى البنية التحتية والأنظمة التقنية والتكنولوجية والذكية المتقدمة.

وأكد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد ورفع جاهزية الجميع، لتحقيق هذه الرؤية الطموحة، وضمان استدامة واستمرارية العمل الشرطي والأمني بكفاءة وفاعلية عالية، لتحقيق جودة الحياة الأمنية لكافة أفراد وشرائح المجتمع.

وأشاد بمستوى تنظيم الملتقى السنوي للقيادة، وتقدم بالشكر لفريق عمل الملتقى وكل من ساهم في تنظيم هذه الفعالية، وجميع الحضور الذين فاق عددهم التوقعات في صورة تجسد حرصهم والتزامهم على إنجاح الملتقى.

وأضاف أن مثل هذه اللقاءات تتيح الفرصة للموظفين، لإبداء آرائهم وأفكارهم التطويرية، وتضبط وتنسق عمليات الاتصال والتواصل بين الرؤساء والمرؤوسين، وفق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، وبما يضمن الوصول لعمليات اتصال وتواصل داخلي يسهم في تحقيق الخطط والأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية.

ولفت العميد جمال الطير، مدير عام الموارد والخدمات المساندة المدير التنفيذي للسعادة والإيجابية بشرطة رأس الخيمة إلى أهمية توفير بيئة عمل إيجابية محفزة وسعيدة، لتشجيع الموظفين على الإبداع، ورفع مستوى الإنتاجية والأداء الشرطي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2umv7ymh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"