عادي
تقديراً لجهود نجاح البطولة العالمية

عبدالله المري يقلد فرق «تحدي الإمارات» ميدالية السعادة

00:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»
التقى الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، فريق عمل وفرق منافسات النسخة الرابعة لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2023، في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء علي عتيق بن لاحج مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، والعميد عبيد مبارك الكتبي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ لشؤون أمن الهيئات بالوكالة، رئيس اللجنة المنظمة لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2023.

منح الفريق المري ميدالية السعادة إلى فريقي شرطة دبي «A» و«B» للرجال، وفريق شرطة دبي للسيدات، الفريق النسائي الوحيد المشارك في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2023، وفريق عمل التحدي، نظير الجهود في إنجاح البطولة العالمية وإخراجها على أحسن وجه، والنتائج التي تم تحقيقها.

وأشاد بالقدرات العالية التي قدمتها فرق شرطة دبي خلال المنافسة في كافة مسابقات التحدي، الذي جمع أفضل وحدات المهام الخاصة من مختلف الأجهزة الأمنية في الدول المشاركة، وعلى مدار 5 أيام في ميدان المدينة التدريبية بالروية.

وأثنى على جهود الفرق التنظيمية والإعلامية التي عملت بروح الفريق الواحد، سعياً خلف إنجاح فعاليات التحدي الذي يُعد الأكبر من نوعه في مجال عمل الوحدات الخاصة والفرق التكتيكية على مستوى المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5b6asffa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"