عادي

لاتسيو يزيح روما عن المركز الرابع

12:11 مساء
قراءة دقيقتين
أزاح لاتسيو جاره اللدود روما مؤقتاً عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفوزه الصعب على ضيفه الجريح سمبدوريا 1-صفر في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويدين لاتسيو بالفوز الثالث عشر إلى الإسباني لويس ألبرتو الذي سجل الهدف في الدقيقة 80 بتسديدة من خارج المنطقة بعدما استغل فشل الدفاع في ابعاد الكرة بالشكل المناسب.
ورفع لاتسيو الذي يتواجه في نهاية الأسبوع مع مضيفه نابولي المتصدر بفارق 18 نقطة عن أقرب ملاحقيه، رصيده إلى 45 نقطة وبات رابعاً موقتاً بانتظار زيارة جاره روما إلى ملعب كريمونيزي الثلاثاء.
أما سمبدوريا الذي مني بهزيمته السابعة عشرة للموسم، فبقي في المركز التاسع عشر قبل الأخير بـ11 نقطة من انتصارين وخمسة تعادلات وبفارق 9 نقطة عن منطقة الأمان.
وحقق فيورنتينا فوزه الأول منذ أوائل يناير، وجاء بنتيجة كبيرة على مضيفه هيلاس فيرونا 3-صفر.
ودخل «فيولا» اللقاء على خلفية ست مباريات متتالية من دون فوز في "سيري أ، وتحديداً منذ تغلبه على ساسوولو 2-1 في 7 يناير.
لكنه انتفض على أرض فيرونا وحقق انتصاره السابع للموسم والأكبر على منافسه منذ أن اكتسحه على الملعب ذاته 5-صفر في سبتمبر 2017، رافعاً رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر.
وضرب فيورنتينا باكراً بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة 12 عبر التشيكي أنتونين باراك الذي رفض الاحتفال أمام جماهير فريقه السابق، ثم أضاف البرازيلي أرثر كابرال الثاني في الدقيقة 38، قبل أن يوجه البديل كريستيانو بيراغي الضربة القاضية لأصحاب الأرض من ركلة حرة في الدقيقة 89.
وبهزيمته الخامسة عشرة لهذا الموسم، بقي فيرونا في المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4pmzrzc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"