عادي

مركز دبي للسلع المتعددة يطلق مبيعات «سو» في «أبتاون تاور»

17:50 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، عن إطلاق وحدات سكنية فاخرة في برج «أبتاون تاور» أحدث مشاريعه العقارية. ويضم مشروع «سو/ أبتاون دبي ريزيدنسيز» 227 وحدة سكنية فاخرة تحت إدارة العلامة الفندقية «سو» في الطوابق ال 28 العليا من البرج.

ومنح مركز دبي للسلع المتعددة شركة «لوكشبيتات سوثبيز إنترناشونال ريالتي»، امتيازاً حصرياً لإدارة مبيعات الشقق ذات العلامة التجارية الحصرية.

يوفر مشروع «سو/ أبتاون دبي ريزيدنسيز» من إنيسمور، وهو مشروع مشترك مع مجموعة «أكور» العالمية، مساحات سكنية متنوعة تشمل شققاً فاخرة تتألف من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى وحدات الدوبلكس والبنتهاوس، وتتميز جميع الوحدات بطابع فرنسي رفيع الذوق ولمسات عصرية تعكس الفخامة التي تتفرد بها كافة العقارات التي تحمل اسم العلامة التجارية «سو»، ما يجعل «سو/ أبتاون دبي ريزيدنسيز» وجهة مثالية.

1

يعتبر برج «أبتاون تاور» الذي صممته شركة التصميم العالمية «أدريان سميث آند جوردون جيل للهندسة المعمارية»، أول برج شاهق الارتفاع يتم بناؤه في منطقة «أبتاون دبي»، التي تشكّل بدورها نقطة الجذب الرئيسية للبرج الأيقوني. وسوف يتمتع المقيمون في «سو/ أبتاون دبي ريزيدنسيز» بمجموعة متكاملة من المساحات التجارية والسكنية والترفيهية.

سيضم البرج أيضاً مجموعة من المرافق الفاخرة التي تشمل مسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية «سو فيت» ومنطقة للأطفال «سو كيدز كلوب»، بالإضافة إلى ردهة مفتوحة في الهواء الطلق وقاعة متعددة الاستخدامات يمكن الاستفادة منها أيضاً كدار عرض سينمائية خاصة. وسيتمتع المقيمون بباقة متنوعة من المرافق والمزايا الحصرية مثل أسعار تفضيلية لتأسيس شركات في مركز دبي للسلع المتعددة والتأهّل للانضمام إلى عضوية الفئة الماسية، وهي الفئة الأعلى من برنامج الولاء «أكور حياة بلا حدود» الذي يمنح أعضاءه امتيازات حصرية في جميع فنادق أكور حول العالم.

وقال أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: «لطالما كان مركز دبي للسلع المتعددة منصة لتطوير وإدارة المجتمعات متعددة الاستخدامات في دبي، ويعد إطلاق مشروع سو/ أبتاون دبي ريزيدنسيز امتداداً طبيعياً لسجلنا الحافل بالإنجازات العالمية في هذا القطاع، كما يشكّل أيضاً المحطة التالية من هذه الرحلة، إذ يوفر المشروع وجهة رئيسية لمجتمع الشركات والمقيمين للاستمتاع بكل ما تقدمه دبي من امتيازات ونمط حياة متفرّد. ومع توافد المزيد من الشركات العالمية إلى دبي للوصول إلى بعض الأسواق الأسرع نمواً في العالم، فإننا نتوقع طلباً مرتفعاً من قِبل المقيمين الباحثين عن عقار جديد بمزايا فريدة، وكذلك المستثمرين الدوليين الذين يبحثون عن فرص تجارية جديدة في سوق العقارات المزدهر في دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5325f5ef

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"