عادي

«موارد الشارقة» تنال تجديد شهادة «الآيزو»

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: «الخليج»

نجحت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، في الحصول على تجديد شهادة المواصفة القياسية الدولية لنظام إدارة الجودة «آيزو 2015: 9001»، وذلك عقب اجتيازها أعمال التدقيق السنوي الذي تم بالتحقق من كل الإجراءات والعمليات لجميع الإدارات، ودراسة الوثائق ومطابقتها لشروط نظام إدارة الجودة، بحسب المعايير الدولية.

وقال المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، إن استمرار الحصول على هذه الشهادة الدولية المهمة بصورة متوالية، هو ثمرة تحقيق الالتزامات ضمن سياسة الدائرة لتعزيز إجراءات العمل، وترسيخ مكانتها كجهة تواكب المتطلبات الحديثة للأعمال.

ولفت إلى أن ذلك يؤكد على متانة هيكل الدائرة الإداري للإجراءات، ويعزز حرصها على تطبيق مؤشرات الأداء والأنظمة الإدارية المتكاملة، كما اعتبرها خطوة تشجيعية لتحقيق مزيد من شهادات الجودة في المستقبل عبر الإجراءات التحسينية ضمن الأوقات المحددة لإنجازها.

وأوضح أن بناء نظام الجودة والتطوير المستمر لتحسين الممارسات الإدارية من أبرز الأهداف التي تسعى موارد الشارقة دائماً لتحقيقها ضمن خططها الاستراتيجية المستمرة، مؤكداً أنها لن تدخر جهدها لإنجاز كل ما يتعلق بالتطوير ومواكبة التغيرات المتسارعة في العمل المؤسسي ودعم برنامج الابتكار بصورة مستمرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"