عادي

"الشارقة لرياضات الدفاع"يحرز كأس بطولة أشبال التايكواندو

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أحرز لاعبو التايكواندو في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس كأس المركز الأول في بطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو للأشبال وكأس المركز الثاني في فئة الزهرات في البطولتين التي نظمهما اتحاد الإمارات للتايكواندو وذلك في إنجازين مهمين يعكسان المستقبل الباهر الذي ينتظر الكثير من اللاعبين واللاعبات وخصوصاً منهم المواهب المواطنة.

وحقق لاعبو ولاعبات النادي 24 ميدالية ملونة،منها 7 ذهبيات و4 فضيات و13 ميدالية برونزية، امتداداً للإنجازات التي تم تحقيقها في بطولة كأس العرب ودولية الفجيرة للتايكواندو مطلع العام الحالي.

1

وأشاد أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة النادي بجهود إدارة التدريب الرياضي واللاعبين واللاعبات والتي مهدت لتحقيق الفوز ونيل كأس المركز الأول، مؤكداً أنها تعكس دعم ورعاية مجلس الشارقة الرياضي والخطط الفنية والتي تركز على الاعتماد على اللاعبين في الأعمار المبكرة لاستكشاف مواهبهم وتطويرها نحو الأفضل ليكونوا أبطالا للمستقبل .. مثنياً على المستويات الفنية العالية التي قدمها جميعهم خلال النزالات.

بدوره أكد طارق جمعة السويدي عضو مجلس إدارة النادي مشرف رياضتي التايكواندو والكاراتيه أن الخطط الاستراتيجية التي يعمل عليها النادي تركز على بناء لاعبين قادرين على التطور السريع للفوز بالبطولات ليكونوا مشروعا مستقبليا مهما للانضمام للمنتخبات الوطنية وتمثيل الإمارات في المحافل الدولية لذلك فإن الجهود التي يبذلها اللاعبون والمدربون والإداريون تصب في الطريق الصحيح .. مثنيا على دور أولياء الأمور في إنجاح توجهات النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrssr82n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"