عادي

العصيمي: بدأنا العمل لتكرار المباراة الخيرية لدعم أصحاب الهمم

19:22 مساء
قراءة دقيقتين
صورة تجمع نجوم المباراة الودية لنجوم العالم وآسيا (تصوير: محمد شعلان)

دبي: «الخليج»

أكد ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، أن العمل بدأ بشكل فوري في الإعداد لتنظيم نسخة ثانية من المهرجان الكروي الخيري العام المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من مبادرة دعم أصحاب الهمم في آسيا.

وكانت المباراة الخيرية، التي أقيمت الثلاثاء، تحت رعاية سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم، ونظمتها اللجنة البارالمبية الآسيوية، ونادي دبي لأصحاب الهمم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ونادي لافال يونايتد لكرة القدم، انتهت بالتعادل 6-6 بين فريقي نجوم كأس العالم ونجوم آسيا على استاد نادي الوصل بزعبيل.

وشهدت المباراة نجاحاً وحضوراً كبيرين من نجوم العالم وآسيا والوطن العربي والخليج والإمارات، وكذلك من المسؤولين والجماهير؛ حيث شارك الجميع في هذه المباراة الخيرية دعماً لأصحاب الهمم في القارة الآسيوية.

وقال العصيمي: «ما لمسناه على وجوه جميع المشاركين والحاضرين في هذا العمل الخيري كان له أثر كبير في إضفاء أجواء البهجة وقيمة العمل الإنساني، على الرغم من أن الحدث الرئيسي تمثل في مباراة لكرة قدم دائماً ما ارتبطت بها أجواء الشحن الزائد، ولكن اختلاف الهدف كل له أكبر الأثر في خروج المشهد بهذه الروعة التي شهدها الجميع».

وأضاف: «اتخذنا عهداً ووعداً بمجرد انتهاء المباراة على تكرار هذه المبادرة العام المقبل، بترتيب أفضل وأكبر، في ظل رغبة جميع الشركاء والمسؤولين على المساهمة مجدداً في هذا العمل الخيري والإنساني».

وأكد العصيمي أن الحضور والمشاركة في هذه المباراة الخيرية فاق التوقعات، سواء من قبل النجوم العالميين والآسيويين أو من قبل أبناء الإمارات.

وأوضح: «نظراً للارتباطات المتعددة وكثرة الفعاليات الرياضية في هذا التوقيت من العام، كان اختيارنا لتوقيت إقامة المباراة في منتصف الأسبوع، بعيداً عن جدول المباريات المحلية، على الرغم من علمنا أن هذا من شأنه أن يؤثر في الإقبال سواء من اللاعبين والنجوم أو الجماهير، ولكن ما حدث فاق التوقعات وكان الحضور أكثر من مميز».

ووجه العصيمي شكره إلى جميع من شارك في دعم هذه المبادرة، والتي أثبتت أن نجومية وإنسانية كرة القدم تعيش عمراً أطول من عمر اللاعبين في الملاعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/v6jw9usd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"