عادي

ريال مدريد يريد توجيه ضربة لبرشلونة في «كلاسيكو» الكأس

16:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ليفاندوفسكي الغائب الأكبر عن صفوف برشلونة
ليفاندوفسكي الغائب الأكبر عن صفوف برشلونة
يلتقي الساعة 12 من مساء الخميس الغريمان ريال مدريد وبرشلونة في «كلاسيكو» مثير ضمن ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم.
وسيكون اللقاء ضمن 3 لقاءات، فبين العدوين في فترة زمنية قليلة،حيث يلتقيان مجدداً يوم 20 مارس/آذار الحالي في إياب الدوري، قبل أن يلعبا مجدداً في 6 أبريل/ نيسان المقبل في إياب الكأس.
والتقى الفريقان مرتين هذا الموسم، ففاز ريال مدريد 3-1 في البرنابيو في ذهاب الدوري، قبل أن يفوز برشلونة بنفس النتيجة في نهائي السوبر الذي أقيم في السعودية.
ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد، وحسب صحيفة «ماركا» فإن«ريال مدريد يريد توجيه ضربة لبرشلونة من خلال الفوز وإحباط معنويات برشلونة للعودة إلى المنافسة على الليغا».
في حين شددت صحيفة«آس» أن "المدرب أنشيلوتي سيذهب بكل شيء للفوز على برشلونة».
ولا يمر برشلونة بفترة جيدة حالياً بعد هزيمته في آخر مباراتين أمام مانشستر يونايتد 1-2 في الدوري الأوروبي، ثم أمام ألميريا صفر-1 في الدوري.
ويفتقد برشلونة مجموعة كبيرة من اللاعبين المؤثرين وهم روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبلي وبيدري،في حين كان الخبر السار للفريق الكتالوني عودة أنسو فاتي إلى التدريبات الجماعية أمس الأربعاء، ليكون ورقة رابحة في تشكيلة المدرب تشافي،حيث قد يستعين به في الشوط الثاني.
أما ريال مدريد فلقد أستعاد البرازيلي رودريغو بعد إصابته مؤخراً، في حين يغيب ديفيد ألابا وميندي حيث ما زالا يتعالجان من إصابتهما.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/td4hwy64

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"