عادي

سباق غناضة للمحامل ينطلق السبت

20:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ينظم نادي أبوظبي للرياضات البحرية، سباق غناضة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً في الرابع من مارس الحالي.

وبدأت اللجنة المنظمة في وضع كافة الترتيبات الفنية والإدارية واللوجستية وتنفيذها، لإخراج السباق في أفضل صورة، بدءاً من استقبال طلبات المشاركين حتى التواصل مع الجهات المختصة لتحديد موعد ونقطة انطلاقة السباق.

ويعد سباق غناضة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، الذي يبدأ من جزيرة السعديات وحتى كورنيش أبوظبي، الجولة الثانية لهذه الفئة من المحامل.

ونظم النادي الجولة الأولى التي حملت اسم «سباق مهرجان الشيخ زايد للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً»، لمسافة 25 ميلاً بحرياً، وبمشاركة ما يقرب من 100 محمل، من مختلف إمارات الدولة، وعلى متنها أكثر من 2000 بحار، وتوج باللقب المحمل «الشقي» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وثمن ماجد عتيق المهيري، مدير إدارة السباقات في نادي أبوظبي للرياضات البحرية، دعم القيادة الرشيدة للدولة كافة الأنشطة والفعاليات التراثية.

وتوجه بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، على رعايته للسباق، التي تعد حافزاً كبيراً لكافة المشاركين من أجل تقديم أفضل ما لديهم من جهود وأداء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8dcumh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"