عادي

عبد الله بن سالم القاسمي يُكرم الفائزين بجائزة الشارقة للتميز 2022

23:15 مساء
قراءة 4 دقائق
1
1
1

الشارقة - وام

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد و نائب حاكم الشارقة، شهد سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، حفل تكريم الفائزين بجائزة الشارقة للتميز 2022م، الذي أقيم مساء، الأربعاء، وذلك في مركز إكسبو الشارقة.

وتفضّل سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، بتكريم الفائزين بالجائزة بفئاتها المتنوعة من المؤسسات والأفراد، خليجياً ومحلياً، بالإضافة إلى تكريم الشركاء والرعاة الاستراتيجيين ولجان التحكيم وفريق عمل الجائزة تقديراً لدورهم وتثمينا لجهودهم المتميزة في توفير الدعم للجائزة في كافة مراحلها.

الصورة
1

وفاز بالجائزة لهذا العام، في فئة جائزة الشارقة للتميز الخليجية كل من: مصرف الراجحي من المملكة العربية السعودية، وبيت التمويل الكويتي، وبنك البحرين الوطني، ومجموعة سعود بهوان من سلطنة عمان، وبنك أبوظبي الأول من دولة الإمارات.

وفاز في فئة جائزة الشارقة للتميز كل من: اعمار العالمية للصناعات، ومستشفى زليخة.

بينما فاز في فئة جائزة الشارقة للتميز للمسؤولية المجتمعية كل من: جمعية الشارقة التعاونية، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة.

وفاز مجلس الشارقة الرياضي في فئة جائزة الشارقة الخضراء، بينما فاز في فئة جائزة الشارقة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة كل من: مصاعد لتركيب المصاعد، والخليج لصناعة المطاط.

الصورة
1

وفاز في فئة جائزة أفضل منشأة مطابقة للمعايير الأمنية: الزاجل لإدارة المعارض، كما فازت جمعية الشارقة التعاونية في فئة جائزة الشارقة للتوطين الخليجية.

وضمت قائمة الجهات المكرمة من الشركاء والرعاة كل من: هيئة الانماء التجاري والسياحي، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، و البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والشارقة لتطوير القدرات، ومركز الشارقة الدولي للتحكيم (تحكيم)، والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وبرق الامارات، وكلية الأفق الجامعية.

وكان الحفل قد بدأ بالسلام الوطني لدولة الإمارات، تلته آيات بينات من القرآن الكريم، بعدها شاهد الحضور عرضاً مرئياً وثائقياً عن جائزة الشارقة للتميز التي تعد إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة الشارقة، التي تسعى من خلالها إلى تعزيز مكانة إمارة الشارقة كوجهة جاذبة للعمل والاستثمار، من خلال تحفيز المنشآت وتعزيز ثقافة الجودة والابتكار، كما سلّط العرض الضوء على هويتها وأهدافها وفئاتها، وآليات عملها ومراحل الترويج والتقييم والتحكيم التي مرت بها وصولاً إلى إعلان نتائجها النهائية في دورتها الجديدة.

الصورة
1

بعدها ألقى عبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للتميز كلمة توجه فيها بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد و نائب حاكم الشارقة، على متابعة سموه لكافة فعاليات غرفة الشارقة والجائزة حتى استطاعت على مدار 31 عاما أن تواكب نهج إمارة الشارقة في دفع التميز والإبداع إلى آفاق أرحب في مسار التنمية المستدامة والتنافسية الإيجابية، كما توجه بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة على تشريفه الحفل وتكريم الفائزين.

وهنأ العويس، كافة الجهات الفائزة بهذه الدورة، مشيرا إلى أن جائزة الشارقة للتميز غدت واحدة من أبرز جوائز الجودة الاقتصادية على المستوى المحلي والخليجي، إذ تحرص كافة المنشآت الاقتصادية على المشاركة فيها والاستفادة بما تقدمه من المزايا والحوافز والفرص التي لها إسهامات في التطوير وتحسين الأداء والإنتاج إضافة إلى القيمة الإضافية المكتسبة لتلك المنشآت بين الأوساط الاقتصادية، لافتا إلى أن الجائزة تواصل إنجازاتها حيث بلغ عدد المشاركين في دورة 2022م، 100 منشأة ورائد أعمال، وعدد المقيّمين المشاركين في التقييم 45 مقيِّم، كما تكونت لجان التحكيم من 13 محكم من مختلف المجالات والتخصصات، وقد شهدت المراحل التحضيرية للدورة الحالية جولة خليجية ناجحة، إلى جانب تنظيم 12 ندوة تعريفية بالجائزة، و 4 ورش عمل للمشاركين في مختلف فئات الجائزة.

الصورة
1

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة، مواصلة الغرفة لجهودها في تطوير مخرجات جائزة الشارقة للتميز التي تأسست للارتقاء بأداء منشآت القطاع الخاص وتحسين مستوى جودة خدماتهم وتطوير مسؤوليتهم تجاه المجتمع، وتأكيد مساهمتهم في دفع عجلة التنمية المستدامة نحو الأمام، معرباً عن شكر الغرفة لشركاء الجائزة الاستراتيجيين وفريق عملها لحرصهم على استمراريتها ونجاحها وتطورها، مقدرا التعاون الكبير من قبل اتحادات الغرف وغرف التجارة والصناعة من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والغرف الإماراتية، وكافة ممثلي الجهات الحكومية والخاصة ودعمهم المتواصل لإنجاح مستهدفات هذه الجائزة.

حضر حفل التكريم، إلى جانب سمو نائب حاكم الشارقة كل من: الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، واللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبدالله محمد المزروعي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومجلس أمناء الجائزة، وعدد من كبار المسؤولين والدبلوماسيين المعتمدين لدى الدولة، وممثلي اتحادات الغرف وغرف التجارة والصناعة الإماراتية والخليجية، وحشد من ممثلي شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال.

الصورة
1
الصورة
1

 

الصورة
1
الصورة
1

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jzhjcn93

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"