عادي

إلغاء جميع حفلات جاستن بيبر في جولته العالمية

12:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نيويورك: أ ف ب
استكمل المغنّي الكندي جاستن بيبر إلغاء جولته العالمية، بعدما أعلن في صيف 2022 تعليقها لأسباب صحية، إذ أفادت مواقع لمحبّيه ولحجز التذاكر بأن حفلاته التي كان من المقرر إقامتها في مارس/آذار الجاري ألغيت أيضاً.
وبعدما أوردت مواقع للمعجبين ببيبر في المملكة المتحدة الثلاثاء، أنباء عن إلغاء حفلات، أكد موقع شركة «تيكت ماستر» الأمريكية العملاقة لحجز التذاكر الأربعاء أن كل حفلاته في الولايات المتحدة وأيرلندا وفرنسا ألغيت.
ولم يُصدر المغني البالغ 29 عاماً أو مديرو أعماله أي تعليل لهذا الإلغاء.
وكان النجم العالمي أعلن في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في إنستغرام في يونيو/حزيران 2022 أنّه يعاني متلازمة رامسي-هانت، وهي مرض عصبي نادر يؤدّي إلى شلل في أحد جانبي الوجه، وهو ناجم عن إعادة تنشيط فيروس جدري الماء أو القوباء المنطقية (زونا).
واضطر بيبر يومها إلى قطع جولته العالمية «جاستيس وورلد تور» لأسابيع عدة قبل أن يعاود إحياء حفلات، لكنه ما لبث أن أعلن في سبتمبر توقفه مجدداً.
وقال يومها «سأكون على ما يرام، لكنني بحاجة إلى وقت للراحة والتحسن».
وفي يناير/كانون الثاني الفائت، باع المغنّي الكندي جاستن بيبر حقوق أعماله الموسيقية لشركة «هيبغنوزيس سونغز كابيتال» لقاء 200 مليون دولار.
وبهذه الصفقة يكون بيبر قد حذا حذو مجموعة من الفنانين الذين باعوا أخيراً حقوق كامل أعمالهم لقاء مئات الملايين، من بينهم بروس سبرينغستين وبوب ديلان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/r5j56vpr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"