عادي

«إي أند» تحصد جوائز عالمية في مؤتمر الهواتف المتحركة ببرشلونة

20:13 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

تسلمت مجموعة «إي أند» جائزة تقرير «براند فاينانس تيليكوم 150 2023» عن فئة محفظة العلامات التجارية الأعلى قيمة في قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط وإفريقيا. كما نجحت استراتيجية التحول إلى مجموعة عالمية رائدة في التكنولوجيا والاستثمار، في تعزيز الأعمال ونالت ثقة كبيرة من قبل شركائها. وبدعم الأداء الجيد للأرباح، حققت مجموعة e& نمواً سنوياً في قيمة محفظة علاماتها التجارية بنسبة 12.3% لتسجل رقماً قياسياً بلغ 614 مليار دولار.

واحتفظت «اتصالات من إي أند»، بمكانتها الريادية ضمن التقرير كأقوى علامة تجارية في كافة القطاعات في الشرق الأوسط وإفريقيا، وحلت ضمن أقوى ثلاث علامات تجارية في قطاع الاتصالات عالمياً. ويعكس هذا التصنيف الجديد استراتيجية التحول التكنولوجي في اتصالات من e& مدعومة بتفوق شبكات الجيل الخامس المتطورة، وولاء العملاء عبر تخصيص الخدمات والحلول المقدمة لهم، وزيادة نسبة رضا الموظفين في بيئة عمل حيوية جعلت من المجموعة وجهة مفضّلة للعمل.

تسلم الجائزتين حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إي أند»، ومسعود محمد شريف محمود، الرئيس التنفيذي لاتصالات من e&، وذلك على هامش جدول أعمال المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة في برشلونة.

وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إي أند»: «نواصل العمل على تعزيز مراتب الصدارة لمجموعة e& في مؤشرات التحول الرقمي ونسعى للبقاء في طليعة المشهد الرقمي حول العالم. كما نلتزم باختبار نماذج عمل جديدة من شأنها تطوير خدماتنا وحلولنا التي نقدمها إلى أكثر من 162 مليون مشترك في الأسواق التي نعمل فيها. ويبقى التركيز الاستراتيجي للمجموعة هو الارتقاء بالشراكات وفرص الاستثمار التي تؤدي إلى تعزيز النمو لكافة ركائز الأعمال ضمن المجموعة».

وأضاف دويدار: «تتمثل أولويتنا في إرضاء العملاء وتلبية كافة تطلعاتهم، حيث ترتكز مناهج العمل في المجموعة حول رضا العملاء، ما يدفعنا إلى تعزيز قيمة الخدمات والحلول التي نقدمها. ويدفعنا التزامنا برضا العملاء إلى تحقيق المزيد من الشراكات المثمرة التي تعزز مكانتنا كمجموعة عالمية رائدة في التكنولوجيا».

وانعكس هذا النجاح أيضاً في تصنيف اتصالات من «إي أند» كأقوى علامة تجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا برصيد نقاط بلغ 89.1 من أصل 100 لتحقق بذلك التصنيف الريادي (AAA).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4yvrct

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"