عادي

«الطوارئ والأزمات» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من «قيادات المستقبل»

19:54 مساء
قراءة دقيقتين
هيئة «الطوارئ والأزمات» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من خبراء وقادة الطوارئ والأزمات

أبوظبي: (وام)

نظمت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، حفل تخريج عدد من موظفيها من برنامجي «خبراء الطوارئ والأزمات والكوارث»، ضمن خطة استراتيجية في تأهيل وتهيئة القادة والخبراء المستقبلين في مجتمع إدارة الطوارئ والأزمات، بهدف صناعة مستقبل أكثر ابتكاراً ومرونة.

وحضر حفل التخريج عبيد راشد الحصان الشامسي، نائب رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، بينما تقدّم بتخريج الدفعة الأولى من البرنامجين، علي راشد النيادي، المدير العام للهيئة، وشهد مراسم التخريج عدد من مديري الإدارات وموظفي الهيئة.

وقال علي سعيد النيادي، رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث: «إن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث تمضي على خطى القيادة الرشيدة للمضي في مسار التطور والجاهزية، ومن خلال الأجيال الجديدة من القادة والخبراء في مجالات الطوارئ والأزمات، نحقق مستقبلاً يوازي طموحات دولة الإمارات التي لا تعرف الحدود والمستحيل، ونحقق من خلالها رؤيتنا: دولة آمنة وقادرة على الصمود، من خلال تسخير طاقات شبابنا وبناء قدراتهم القيادية في إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث».

كما حثّ النيادي القيادات والخبرات الشابة على ديمومة هذا النجاح الذي أتمّوه من خلال البرنامجين، وصقل مهاراتهم والاستمرار في السعي إلى التعلّم والتطور تطلعاً إلى خدمة دولة الإمارات.

ويسهم برنامج «قيادات المستقبل» من خلال أهدافه المتمحورة حول بناء جيل من القيادات المتمكنة في منظومة الطوارئ والأزمات في تعزيز رأس المال البشري، وتعزيز الكفاءات والقدرات التي من شأنها أن تدعم خارطة الطريق الوطنية، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة، بينما يقدّم برنامج خبراء الطوارئ والأزمات بوابة لمنتسبيه لإعدادهم ككوادر وطنية معتمدة ومتخصصة في مجال الطوارئ والأزمات، ليكونوا اللبنة الأساسية لقاعدة من الخبرات الوطنية المتقدمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2793xmdk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"