عادي

المجلس الرياضي وشرطة الشارقة يحتفلان باليوم الرياضي

19:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

في جو من السعادة والمرح، وتحت شعار «الإمارات تجمعنا»، أحيا مجلس الشارقة الرياضي، فعاليات اليوم الرياضي الوطني في نسخته الثامنة باحتفالية مشتركة مع قيادة شرطة الشارقة، وعبر منافسات مثيرة في مسابقات شملت كرة القدم والطائرة والبادل تنس والسباحة وشد الحبل، وسعد الجميع بالمناسبة الوطنية، فيما أقيمت فعاليات في الفترة المسائية أنشطة في 18 نادياً رياضياً وتخصصياً بالإمارة.

وجرت المسابقات في ملاعب ومسبح نادي ضباط شرطة الشارقة، وشارك فيها عدد كبير من الرياضيين، تقدمهم اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وضباط شرطة الشارقة، كما شارك عدد كبير من الضباط ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين بمجلس الشارقة.

وشكر عيسى هلال اللواء سيف الزري، على حسن الضيافة والاستقبال، وأشاد بتفاعل الموظفين والضباط مع مبادرة اليوم الرياضي الوطني، مؤكداً أن اليوم الرياضي الوطني يجسد مكانة الرياضة وأهميتها في تعزيز صحة الأفراد، كما أنها برهنت على أنها من أفضل وسائل دمج فئات المجتمع وتأكيد لحمة الوطن.

واختتم: إن المجلس حرص على المشاركة بموظفيه من الجنسين بجانب مشاركة أندية الإمارة الرياضية والتخصصية ليكون شعار «الإمارات تجمعنا» مترجماً شكلاً وموضوعاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxax5pk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"