مقال مدفوع
محتوى ممول

"شرف للصرافة" تفتتح ثلاثة فروع جديدة في أبو ظبي لخدمة العملاء بشكل أفضل

09:59 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
شرف للصرافة تفتتح ثلاثة فروع جديدة في أبو ظبي لخدمة العملاء بشكل أفضل

في 1 مارس 2023 ، افتتحت شرف للصرافة ثلاثة فروع جديدة في أبوظبي.
العنوان - شارع الفلاح ، وكابيتال مول ، وفلل الريف ، وبهذا ، تعمل العلامة التجارية "شرف للصرافة" مع 42 فرعاً هنا في الإمارات العربية المتحدة.

تم الافتتاح بحضور السيد ياسر شرف (نائب الرئيس للخدمات المالية والتجزئة للمجموعة) و السيد أحمد بوعبد الله (عضو مجلس الإدارة - شرف للصرافة) .السيد عماد المالك - (الرئيس التنفيذي) ، و السيد زين الدين أمراتيوالا (CBO) ، ومسؤولون من شرف للصرافة وموظفي ميديا ، إلخ.

و كجزء من مجموعة شرف ، تأسست شرف للصرافة في عام 1996 ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال التحويلات والحلول المالية ، وتدير الأعمال من خلال 42 موقعاً استراتيجياً في الإمارات العربية المتحدة. من أجل تحسين إمكانية الوصول والراحة وسهولة الدفع في جميع أنحاء العالم ، تواصل شرف للصرافة توسيع شبكتها. تقدم الفروع حلاً شاملاً لعملائها لجميع التحويلات الشخصية والشركات ، ومتطلبات الفوركس ، ومعالجة الرواتب من خلال نظام حماية الأجور.

في تصريحاته بمناسبة افتتاح الفروع الجديدة في أبوظبي، قال السيد ياسر شرف (نائب الرئيس للخدمات المالية والتجزئة للمجموعة): "إن افتتاح شرف للصرافة للفروع الجديدة هو شهادة على التزامنا بتزويد عملائنا بأفضل الخدمات المالية وأفضل تجربة وخدمات ممكنة ". عماد المالك ، )الرئيس التنفيذي لشركة شرف للصرافة( نحن متحمسون لفتح فروعنا الجديدة في أبو ظبي لتزويد عملائنا بمزيد من الراحة وسهولة الوصول ، نريد دائماً أن نكون قريبين من عملائنا قدر الإمكان ووفقاً لشعارنا "أنت تستحق الأفضل" ، نريد دائماً تقديم الأفضل لعملائنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mvcsnt4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"