عادي

فيديو| محمد صلاح يلجأ للحجامة لاستعادة تألقه مع ليفربول

17:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد صلاح

أصبح العديد من نجوم كرة القدم يفضلون اللجوء إلى الحجامة، بغرض الاستشفاء واستعادة لياقتهم البدنية، خاصة بعد تجاوز عمر الـ30، ويعتبرها بعضهم مثل كريم بنزيمة السبب في تألقه المستمر.

الصورة
محمد صلاح

ولفت محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، الأنظار بعد تألقه الأربعاء، في مباراة فريقه أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 2-0، وسجل هدف اللقاء الثاني.

وحرص صلاح الذي كان يحتفل كذلك بخوضه المباراة رقم 300 في مسيرته الاحترافية، على تحية الجمهور عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية، وخلع قميصه وأعطاه لأحد المشجعين، لتظهر على ظهره علامات الحجامة.
وربط مشجعو ليفربول بين استعادة صلاح تألقه خلال الأسابيع الأخيرة، وخضوعه للحجامة، حيث ساعد فريقه في الصعود إلى المركز السادس بجدول الدوري، وبدء رحلة محاولة إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل، من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


ويلجأ الرياضيون إلى الحجامة العلاجية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية في مناطق الألم، وتسحب الشوائب والسموم المتواجدة في الدم، وتتخلص منها عن طريق العرق.
كما تساعد الحجامة على استرخاء الأنسجة وتحسين بناء الخلايا وتخفيف آلام العضلات والعمل على استرخائها.
يذكر أن ليفربول يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مرور 25 أسبوعاً على انطلاق البطولة، برصيد 39 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، مع وجود مباراة مؤجلة للفريق، قد تقلص الفارق إلى 3 نقاط فقط في حال حقق اللاعبين الفوز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2495v8hw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"