عادي

1380 مشاركاً في النسخة 13 من ترايثلون ياس

19:28 مساء
قراءة دقيقتين

توافد عشاق الفعاليات الرياضية من مختلف أنحاء الإمارات إلى حلبة مرسى ياس، خلال عطلة الأسبوع، للمشاركة في فعاليات وسباقات النسخة 13 من ترايثلون ياس، الذي شهد حضوراً قياسياً للمشاركين الذين خاضوا سباقاته ومراحله التي أقيمت في أرجاء موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1.

وشهدت نسخة 2023 من السباق المجتمعي حضور أكثر من 1380 مشاركاً ضمن 12 فئة، من ضمنهم عدد واسع من المبتدئين الذين خاضوا لأول مرة مثل هذه النوع من السباقات جنباً إلى جنب مع نخبة من رياضيي الترايثلون، حيث أكملوا مراحل هذا التحدي الممتع المكونة من السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري.

وشهد ترايثلون ياس في مسيرته الممتدة على مدى 13 نسخة مشاركة أكثر من 13400 شخص بشكل إجمالي، ويتابع الحدث المجتمعي اجتذاب المزيد من هواة الرياضة من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية للمشاركة في سباق الترايثلون الوحيد في المنطقة الذي تتواصل فعاليات من الصباح وحتى مغيب الشمس.

وحققت فئة ترايثلون الصغار نجاحاً كبيراً بمشاركة ما يزيد على 150 رياضياً صغيراً، بزيادة تبلغ نسبتها 32% على السنوات الماضية، بما يؤكد التطور والانتشار الذي باتت تتمتع به رياضة الترايثلون لدى الناشئين.

وقال سيف النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: «رسخ ترايثلون ياس مكانته على ساحة الفعاليات الرياضية المجتمعية المحلية، وبات وجهة لهواة ممارسة الرياضة من مختلف القدرات، نهنئ جميع المشاركين على نجاحهم في هذا التحدي الفريد، وتسرنا رؤية المشاركين من مختلف الأعمار والجنسيات وهم يختبرون قدراتهم ولياقتهم البدنية يجمعهم الشغف المشترك برياضة الترايثلون، وبالطبع رؤية عائلاتهم وأصدقائهم يهتفون لهم ويشجعونهم».

وأضاف: «وبالطبع نتوجه بكل الشكر والتقدير لشركائنا في الإسعاف الوطني على دعمهم المستمر والتزامهم المتواصل بتقديم الدعم لتحقيق أهدافنا في توفير المزيد من الفرص لجميع فئات المجتمع لممارسة الرياضة والاستمتاع بأسلوب حياة صحي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p86h7zj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"