عادي

ختام ناجح لمهرجان المدارس الحكومية بنادي الإمارات

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفريق الفائز يعبر عن فرحته

اختتم نادي الإمارات، ممثلاً بإدارة المراحل السنية، مهرجان كرة القدم للمدارس الحكومية، وشارك في المهرجان مدارس خت والظيت وسهيلة وفاطمة بنت مبارك، ووصل عدد الطلاب المشاركين في المهرجان إلى 112 طالباً.

ويعد مهرجان كرة القدم المهرجان الثالث الذي تنظمه المراحل السنية هذا العام بعد العديد من الفعاليات السابقة، وتم تقسيم المدارس المشاركة إلى 4 مجموعات.

وقال منصور حسين إبراهيم عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم مشرف المراحل السنية: «توجيهات قيادتنا الرشيدة وحرصها على مواكبة النهضة الرياضية التي تعيشها الدولة، تدفعنا لإقامة هذه المهرجانات التي نسعى من خلالها إلى تقديم الفرصة لأبنائنا الطلبة للاستفادة من هذه التجمعات التي تصقل بنيانهم الجسماني وتنمي مهاراتهم الرياضية التي تعود عليهم بالفائدة، وكذلك تمثل فرصة لاختيار اللاعبين أصحاب الكفاءة والمهارة من أجل تمثيل الصقور».

وأكد أن برنامج المهرجانات المدرسية هو أحد البرامج والخطط التي تسعى إدارة المراحل لتنفيذها طوال الموسم الرياضي، لأن هذا العمل يعتبر حصاداً لما تقوم به الأجهزة الإدارية والفنية من جهد وخطط وتجهيزات، وتوجه بالشكر لإدارات المدارس على حسن تعاونها الدائم مع النادي لإنجاح مثل هذه المهرجانات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xxk4r7y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"