عادي

فعاليات متنوعة من شرطة رأس الخيمة في اليوم الرياضي الوطني

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد اللواء علي بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة، أن القيادة العامة حريصة على المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي الوطني الذي يشهد مشاركة العديد من الجهات الحكومية والمحلية بالإمارة، مما يعكس حجم الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة لتعزيز الاهتمام بالأنشطة الرياضية للارتقاء بمستوى الفرد واستثمار طاقاته بما يخدم مصلحة المجتمع ويحقق ازدهاره وتقدمه.

وأكد أن اليوم الرياضي الوطني، يعد حدثاً وطنياً ويوماً رياضياً مفتوحاً، وتوجه بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة لتخصيص يوم لممارسة الرياضة، وهو ما يؤكد الإيمان المطلق بأهمية الرياضة في حياة الفرد والمجتمع وما تقدمه من فوائد بلا حدود لشرائح المجتمع كافة.

وأوضح القائد العام لشرطة رأس الخيمة، أن القيادة العامة نظمت العديد من الفعاليات، ومنها تنظيم مسيرة رياضية على كورنيش القواسم تقدم المشاركين فيها العميد عبدالله خميس الحديدي نائب القائد العام لشرطة رأس الخيمة، وعدد من كبار ضباط القيادة والجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية بالإمارة، ليكون إحدى الفعاليات الرئيسية ضمن اليوم الرياضي الوطني ويتزامن في هذا الوقت مع تنظيم عدد من الفعاليات في المؤسسة العقابية والإصلاحية.

وقال العميد عبدالله الحديدي، إن القيادة العامة تؤكد أهمية الرياضة للصحة العامة وبث الروح الإيجابية والنشاط في المجتمع، مشيراً إلى أهمية المشاركة في اليوم الرياضي الوطني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tzj7j3c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"