عادي

أنهت علاقتها معه ففضحها بفيديو مخل

02:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محكمة
محكمة

دبي: محمد ياسين
رغبت فتاة آسيوية في إنهاء علاقة غرامية تربطها بصديقها، ففضحها بمقطع فيديو تظهر فيه غير محتشمة أثناء حديثها إليه عبر برنامج اتصال مرئي، فدانته محكمة الجنايات في دبي وقضت بحبسه 6 أشهر وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.
تعود تفاصيل القضية إلى أكتوبر الماضي، حين تقدمت فتاة ببلاغ يفيد بتعرضها للابتزاز من صديقها السابق وتهديده بنشر فيديو تظهر فيه غير محتشمة، وأفادت المُبلّغة بأنها فوجئت برسالة من صديقها السابق عبر تطبيق «واتس أب» يحتوي على عبارات تهديد وفيديو تظهر فيه غير محتشمة أثناء حديثها إليه في فترة سابقة.
وتابعت المُبلّغة في التحقيقات، بأنها تعرفت إلى المتهم قبل عامين وتطورت علاقتهما من الصداقة إلى علاقة غرامية، وكانت تتحدث إليه بشكل مستمر عبر برنامج للمحادثات المرئية، وكانت تستجيب لطلبه أن تظهر بصورة غير محتشمة خلال حديثهما.
وأضافت أن خلافاً نشب بينهما وقررت إنهاء العلاقة الغرامية التي تربطهما، وعندما تحدثت إليه في الأمر هددها بإرسال فيديو مخل بالآداب يخصها إلى عائلتها وأصدقائها، لكنها أصرت على طلبها مما دفع المتهم إلى إرسال الفيديو لعدد من أفراد عائلتها وأصدقائها فأبلغت الشرطة بالواقعة.
وحسب ملف القضية، تم استدعاء المتهم، حيث أقر بأن المُبلّغة صديقته وتربطهما علاقة غرامية، إلا أنها قررت إنهاء علاقتهما فأرسل فيديو تظهر فيه مجردة من الملابس التقطه خلسة أثناء حديثهما، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc52hac8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"