عادي

أول ظهور للنجم الأمريكي «بروس ويليس» منذ إصابته بالخرف

19:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

للمرة الأولى، بعد الإعلان عن إصابته بالخرف، رصدت عدسات الصحافة النجم الأمريكي بروس ويليس، يتنزّه مع اثنين من أصدقائه في سانتا مونيكا، بكاليفورنيا.

وبدت علامات التقدم في السن ظاهرة على بروس ويليس، البالغ من العمر 67 عاماً، حيث كان يرتدي قبعة رمادية وسترة زرقاء وسروالاً أسود، ويتنزه برفقة أصدقائه أثناء شرب كوب من القهوة، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتعد هذه الصور الظهور الأول له بعد إعلان إصابته بمرض الحبسة الكلامية الذي يؤثر في طريقة الحديث، والكتابة وفهم اللغة المنطوقة والمكتوبة، ثم خروج عائلته قبل أسبوعين لتعلن تطور مرضه ليصبح «خرفاً جبهياً صدغياً».

فبعد مرور نحو عام من إعلان عائلة النجم الأمريكي بروس ويليس، أنه اعتزل التمثيل بعد ثبوت إصابته بالحبسة الكلامية، أكدت عائلته مؤخراً أن «حالته تدهورت».

وفي بيان نشرته العائلة، أكدت أن ويليس ثبتت إصابته بمرض نادر وخطير ويعرف باسم «الخرف الجبهي الصدغي».

وجاء في البيان أنه «رغم أن هذا مؤلم، فإنه من المريح أن يكون لديك تشخيص واضح في النهاية، هو مرض قاس لم يسمع به كثيرون منا ويمكن أن يصيب أي شخص».

يذكر أنه في مارس الماضي، قالت عائلة بروس ويليس إن فقده القدرة على الكلام أثّر في قدراته المعرفية، حيث تسبب الحالة فقْد القدرة على فهم الحديث أو التعبير عنه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvncdv4t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"