عادي
المنتخب الأولمبي يشارك في دولية قطر

«الأبيض» يُواجه طاجيكستان وتايلاند ودياً

00:34 صباحا
قراءة دقيقتين
حميد الطاير يترأس اجتماع لجنة المنتخبات

يستعد منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم لخوض مباراتين دولستين وديتين أمام منتخبي طاجيكستان وتايلاند يومي 25 و28 مارس الجاري في العاصمة أبوظبي وذلك خلال معسكره الداخلي الذي يقام خلال أيام الفيفا للفترة من 19 إلى 29 مارس، في إطار برنامجه التحضيري للمشاركات المقبلة، وأهمها نهائيات كأس آسيا المقررة في قطر يناير 2024، والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وسيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في هذا المعسكر بعد نهاية مباريات الجولة 19 من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين التي ستُلعب يومي 10 و11 مارس الجاري.

وكانت لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية عقدت اجتماعها برئاسة حميد أحمد الطاير عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة وبحضور سويدان النابودة نائب رئيس اللجنة، وعبد الله بن طوق وأحمد الطنيجي عضوي اللجنة، ومارسيل لوكاسين المدير الفني وتاكو فان دي فيلدي مدير إدارة المنتخبات وحسان فهد رئيس قسم دعم المنتخبات، وحضر جانباً من الاجتماع رودولفو أروابارينا مدرب المنتخب الأول.

واعتمدت اللجنة مشاركة منتخبنا الأولمبي مواليد 2001 في البطولة الدولية الودية التي تقام في الدوحة بالتزامن مع أيام الفيفا لشهر مارس بمشاركة ثمانية منتخبات، وذلك في إطار برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي ستنطلق في سبتمبر المقبل، ويقود المنتخب المدرب الإسباني دينس سيلفا.

كما تم اعتماد مشاركة منتخب الشباب مواليد 2005 في البطولة الدولية الودية تحت 18 سنة المقررة في دبي للفترة من 23 إلى 28 مارس الجاري بمشاركة أربعة منتخبات هي الإمارات وهولندا والسعودية والمكسيك، ويسبق البطولة إقامة معسكر داخلي يبدأ في 13 مارس بقيادة المدرب الوطني فيصل الطاهري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/chnszn4a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"