عادي

الوحدة يجبر وصيف العالم على التعادل في الدوري السعودي

01:31 صباحا
قراءة دقيقتين
3

الرياض: عيسى الحكمي

خسر الهلال حامل اللقب في آخر ثلاثة مواسم نقطتين هامه في طريق الدفاع عن لقبه في الدوري السعودي للمحترفين،عندما وقع في فخ التعادل مع مضيفه الوحدة 3-3 بعد مباراة مجنونه في الدقائق الأخيره التي شهدت هدفاً ثالثاً لكل جانب،حيث سجل سعود عبد الحميد لمصلحة الهلال في الدقيقه 92،وأدرك سلطان السوادي التعادل للفريق المكاوي في الدقيقه 99.

اقيمت المباراة على ملعب الملك عبد العزيز في مكه المكرمة لحساب الجوله التاسعه عشرة،وبهذه النتيجه رفع الهلال رصيده إلى 33 نقطة متأخراً بعشر نقاط عن غريمه النصر المتصدر والذي يمتلك 43 نقطه قبل مباراته مع الباطن مساء الجمعة، في حين كسب الوحده نقطته العشرين في طريق تحسين مركزه الثاني عشر.

تقدم الهلال بعد دقيقتين من صافره البدايه بهدف سجله البرازيلي ميشايل دلغادو قبل ان يرد مواطنه داورتي بهدف التعادل عند الدقيقه 24 فارضاً التعادل.

وبنفس سيناريو الشوط الأول سجل النيجيري إيغالو هدفاً ثانياً للهلال في الدقيقه 51،ورد البرازيلي انسليمو عليه سريعا بهدف التعادل بعد 6 دقائق.

وفي الوقت الإضافي الذي اضافه حكم المباراه فيصل البلوي سجل سعود عبدالحميد هدفاً ثالثاً للهلال في الدقيقه 92، وظن الجميع أن«الزعيم» حسم المباراة على طريقته،لكن الوحدة لم يرفع المنديل وأستمر في المحاولة حتى الدقيقة 99 عندما سجل سلطان السوادي هدف «الفرسان الثالث»، فارضاً التعادل وقدم خدمه كبيرة لكل من النصر والاتحاد والشباب بعرقلة الهلال العائد للتو إلى الدوري بعد تأهله الى نهائي دوري أبطال آسيا،وقبل ذلك تحقيق الوصافه في كأس العالم للأندية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2v95dy8r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"