عادي
«بلدية الشارقة» تحدد اشتراطات التنظيم

تصاريح لإيقاف سيارات الرحلات في «الممزر»

01:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أعلنت بلدية الشارقة، عن بدء إصدار تصاريح إيقاف سيارات الرحلات المتنقلة على شاطئ الممزر، في إطار جهودها المستمرة للحفاظ على المظهر الجمالي للإمارة، وتوفير هذه الخدمة للمتعاملين للاستمتاع بأجواء البحر والمبيت على الشاطئ، وفقاً لمجموعة من الاشتراطات التي حددتها البلدية بهذا الخصوص، لجعل العملية منظمة بشكل أكبر.

وفي هذا السياق، أكد عادل عمر سالم مدير إدارة الرقابة والتفتيش، أن البلدية بدأت بتلقي طلبات إصدار تصاريح إيقاف سيارات الرحلات المتنقلة من خلال مراجعة المتعامل لمركز خدمة المتعاملين في إدارة الرقابة والتفتيش في المنطقة الصناعية الخامسة، أو من خلال التواصل على الإيميل، حيث يطلب من المتعامل صورة الهوية وصورة عن ملكية المركبة وصورة ملكية سيارة الرحلات المتنقلة، ثم دفع رسوم إصدار التصريح، كما خصصت البلدية مركز الاتصال على الرقم (993) لاستقبال أية ملاحظات أو استفسارات بهذا الخصوص.

وأوضح أن البلدية قامت بتهيئة الموقع لاستقبال سيارات الرحلات المتنقلة، حيث قامت بعمل سور محيط به، وتهيئة الأرض ووضع علامات أرضية توضح أماكن الوقوف وتوفير دورات مياه، وتعيين حراسة على مدار الساعة.

من جانبه، أكد جمال عبدالله المازمي رئيس قسم مراقبة مظهر المدينة، أن هذه التصاريح تعزز من المظهر الحضاري والجمالي للإمارة، من خلال الوقوف في الأماكن المحددة بصورة منظمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3h7r77vc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"